أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

سعر ومواصفات ون بلس بودز برو – OnePlus Buds Pro رسميًا

الإعلان عن سماعات OnePlus Buds Pro

أعلنت شركة ون بلس عن سماعاتها الجديدة ون بلس بودز برو – OnePlus Buds Pro والتي جاءت وقت الإعلان عن هاتف ون بلس نورد 2 5 جي، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للسماعات بالإضافة للسعر.

ون بلس بودز برو
Image: OnePlus

مواصفات ون بلس بودز برو

تتميز سماعات ون بلس بودز برو – OnePlus Buds Pro بما تصفه الشركة بأنه “إلغاء الضجيج التكيفي الذكي”، مما يعني أنها ستقوم تلقائيًا بضبط مقدار NC الذي يتم تطبيقه بناءً على بيئتك.

تتميز كل سماعة أذن بثلاثة ميكروفونات، حيث تعمل هذه الميكروفونات على تصفية مستويات الضوضاء التي تصل إلى 40 ديسيبل حسب الحاجة من أجل تقديم تجربة استماع أكثر راحة للمستخدمين.

وعلى عكس أنظمة ANC التقليدية ذات المستويات الثابتة من إلغاء الضوضاء، تدعم سماعات الأذن الجديدة أيضًا صوت Dolby Atmos.

تشير الشركة إلى قدرة السماعات على التحمل كقوة أخرى، حيث يمكن لـ ون بلس بودز برو – OnePlus Buds Pro أن تعمل إلى ما يصل حتى 38 ساعة من وقت الاستماع.

عندما تقوم بالشحن عن طريق العلبة، ستحصل على خمس ساعات مع تمكين ANC وسبع ساعات مع إيقاف تشغيله. كلاهما متوسط ​​الأرقام التي تتماشى مع المنافسة.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G رسميًا

يتم دعم الشحن السلكي Warp Charge الخاص بالشركة، ومن المفترض أن تكون إعادة الشحن لمدة 10 دقائق كافية لمدة 10 ساعات من الاستماع، ويمكنك أيضًا تشغيلها على أي شاحن لاسلكي Qi.

سعر ون بلس بودز برو

سوف تأتي السماعات الجديدة باللون الأسود أو الأبيض، وفيما يتعلّق بالسعر، ذكرت الشركة أنّ سعرها يبلغ 149 دولار أمريكي، وسوف يتم البدء ببيعها في 1 سبتمبر القادم.

ما رأيك في سماعات ون بلس؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى