الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 يأتي بخيارات ألوان جديدة جذابة

ثلاثة ألوان جديدة لهاتف ون بلس نورد 2 - OnePlus Nord 2 تظهر في صور رائعة

تزايدت الشائعات كثيرًا حول هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 ، حتى عندما تم الكشف عن متغيرات الألوان الخاصة به قبل الإعلان. وقد تم بالفعل الكشف عن الجهاز بالكامل تقريبًا من خلال التسريبات، كما ظهرت معلومات عن خيارات الألوان التي لم تعد لغزًا بعد الآن.

الصورة

لقد رأينا الهاتف بالفعل باللون الأحمر ، ولكن الآن المسرب الشهير Evan Blass يعرض لنا إصدارات ألوان ون بلس نورد 2 ، وهي : الأخضر الخشبي Green Wood والأزرق Blue Haze والرمادي Gray Sierra.

OnePlus Nord 2
OnePlus Nord 2

وتنضم هذه الألوان الثلاثة إلى اللون الأحمر، ويبدو أن Green Wood له أيضًا مظهر مختلف. لم يتبق سوى يوم واحد حتى يصبح Nord2 رسميًا ، وعند هذه النقطة سنتعرف أيضًا على أسعاره ومدى توفره.

مواصفات ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2

ظهر الهاتف بتصميم أكثر تشابهًا مع سلسلة OnePlus 9 التي تأتي بكاميرا أمامية داخل ثقب في الزاوية اليسرى العليا وكاميرا ثلاثية العدسة في الخلف وفلاش بجانب العدسة الثالثة.

ون بلس نورد 2 - OnePlus Nord 2 يأتي بخيارات ألوان جديدة جذابة

سيعمل هاتف OnePlus Nord2 بمعالج Dimensity 1200 من ميدياتك، وسيحصل على شاشة من نوع AMOLED بدقة +FHD مقاس 6.43 إنش، وتصميم ثقب واحد، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وطريقة فتح عن طريق تعرف على بصمات الأصابع تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 وتفاصيل شيّقة في تسريبات جديدة

ون بلس نورد 2 - OnePlus Nord 2 يأتي بخيارات ألوان جديدة جذابة

العدسة الأمامية عبارة عن كاميرا واحدة بدقة 32 ميجا بكسل، والكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة تتكون من عدسة رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، وعدسة ثانية بدقة 8 ميجا بكسل ، وثالثة بدقة 2 ميجا بكسل.

البطارية كبيرة سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ، وسيعمل بنظام التشغيل OxygenOS ، ومن المتوقع أن يدعم الشحن السريع من نوع فلاش Dart بقوة 30 واط أو 65 واط.

اقرأ أيضًا: دمج ون بلس و اوبو بعد شراكة طويلة رسميًا – إليكم كامل التفاصيل

من المتوقع أن يكون سعر OnePlus Nord 2 حوالي 2000 يوان صيني (ما يعادل 22300 روبية) / 313 دولار). يشير هذا إلى أنه يمكن تسعير الهاتف بشكل مشابه لسعر هاتف Nord الأصلي.

ون بلس نورد 2 - OnePlus Nord 2 يأتي بخيارات ألوان جديدة جذابة

هل امتلكت أحد هواتف ون بلس سابقًا ؟ ما رأيك بمواصفات ون بلس نورد 2 ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى