أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تستعير ميزة رائعة من سماعات ابل ايربودز .. تعرف عليها

سامسونج تمنح سماعاتها اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds 2 إحدى مميزات سماعات ابل ايربودز

تستعد سامسونج للحدث المنتظر 2021 Samsung Unpacked الذي ستكشف فيه عن أحدث المنتجات والأجهزة والتي ستتضمن زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية أطلقت عليه اسم سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2، إلى جانب الساعات الذكية والهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي الجديدة.

لقد تم الكشف مؤخرًا الكثير من المعلومات حول سماعات Galaxy Buds 2 وتلك المنتجات الأخرى القادمة بفضل كمية هائلة من التسريبات. ومعذلك، تم الكشف اليوم عن بعض التفاصيل الجديدة حول سماعات الأذن من خلال تطبيق Galaxy Wearable الخاص بشركة سامسونج.

ميزة رائعة قادمة لسماعات Galaxy Buds 2

رغم أن ساسمونج لم تقم بإطلاق سماعات Galaxy Buds 2 بعد ، إلا أنها تستعد بالفعل لتطبيق Galaxy Wearable حتى تتمكن من دعم سماعات الأذن الجديدة عندما تصل إلى السوق. تمكن أحد المطورين من التعمق في التحديث القادم للتطبيق واستخراج بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام من بينها ميزة رائعة للغاية.

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تستعير ميزة رائعة من سماعات ابل ايربودز .. تعرف عليها

يبدو أن سامسونج ستنسخ ميزة من سماعات أبل اللاسلكية إيربودز (Apple AirPods) حيث سيتمكن المستخدمون من استخدام ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) عند استخدام سماعة أذن Galaxy Buds 2 واحدة فقط.

من المحتمل أن تصل هذه الميزة إلى سماعات Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds Live عن طريق التحديث. ينطبق الأمر نفسه على عناصر التحكم الجديدة في لوحة اللمس في الإصدار الأحدث من التطبيق، حيث ستسمح سامسونج للمستخدم بتعطيل أو تمكين إجراءات لوحة اللمس بشكل فردي مثل النقر والنقر المزدوج والنقر الثلاثي واللمس مع الاستمرار على سماعات Galaxy Buds 2.

اقرأ أيضًا: أندرويد 12 – Android 12 يجلب ميزة من مميزات سامسونج التي نحتاج إليها جميعًا

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تستعير ميزة رائعة من سماعات ابل ايربودز .. تعرف عليها

يبدو أن رمز التطبيق لا يحتوي على أي خيار للاختيار بين المستويات العالية والمنخفضة من ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) أو ميزة 360 Audio التي تم تقديمها مع Galaxy Buds Pro.

ومع ذلك، قد تكون هذه الميزات موجودة ولكنها غير مرئية حتى الآن. من المحتمل أن تحصل سماعات Galaxy Buds 2 على جميع مميزات Galaxy Buds Pro خارج الصندوق ، ما لم ترغب سامسونج في الاحتفاظ ببعض المميزات الحصرية لسماعاتها Galaxy Buds Pro حتى تتمكن من الاستمرار في بيع كلا المنتجين.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 تأكيد أهم المواصفات على Geekbench لأول مرة

كشف التطبيق أيضًا عن خيار اللون الأصفر لسماعات Galaxy Buds 2، وتم أيضًا تأكيد خيارات الألوان المعروفة سابقًا ، بما في ذلك الأسود والأخضر والبنفسجي والأبيض ، على الرغم من أن الإصدار الأخضر الذي تم رصده في التطبيق يختلف قليلاً عما أظهرته لنا الصور المسربة.

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تستعير ميزة رائعة من سماعات ابل ايربودز .. تعرف عليها

أعادت سامسونج أيضًا تصميم بعض أجزاء تطبيق Galaxy Wearable ، مثل شاشة إحصائيات البطارية وقسم Find my earbuds. كذلك، يوضّح التطبيق أيضًا سعة بطارية السماعات والتي تبلغ 61 مللي أمبير في كل سماعة أذن و 472 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا: شاومي تتفوق على آبل وتدخل في منافسة شرسة مع سامسونج على المركز الأول .. تقريرًا كاملًا

ما رأيك في سماعات سامسونج Galaxy Buds 2؟ هل ستتمكن برأيك من التفوق على ابل ايربودز؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى