الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 تسريب يكشف تفاصيل كاميرات هواتف السلسلة

تفاصيل جديدة عن سلسلة Huawei P50

كشف تسريب حديث عن مواصفات الكاميرات الخاصة بسلسلة هواوي بي 50 – Huawei P50 والتي تستعد الشركة لإطلاقها في نهاية الشهر الحالي بحسب التسريبات السابقة.

هواوي بي 50 – Huawei P50 تسريب يكشف تفاصيل كاميرات هواتف السلسلة

تفاصيل هواوي بي 50

جاء التسريب عن طريق المسرب RODENT950 والذي كشف عن مواصفات الكاميرات للهواتف، حيث ذكر أنّ هاتف هواوي بي 50 سوف يحتوي على مستشعر Sony IMX707 بالإضافة لمستشعر Sony IMX600 و 3x Telephoto.

فيما أشار التسريب أنّ هاتف هواوي بي 50 برو سوف يأتي بمستشعر Sony IMX800 ومستشعر Omnivision OV64A و5x Periscope ومستشعر ToF.

هواوي بي 50 – Huawei P50 تسريب يكشف تفاصيل كاميرات هواتف السلسلة

تجدر الإشارة إلى أنّ التسريب أو التسريبات السابقة لم تكشف التفاصيل الخاصة بالكاميرا الأمامية بالتالي تبقى تفاصيل هذه الكاميرا مجهولة حتى الان، وربما تصدر تسريبات جديدة متعلقة بالكاميرا الأمامية الخاصة بهواتف السلسلة.

وفقًا للتقارير السابقة، فإن هاتف Huawei P50 Pro سوف يأتي بشاشة 2.5K بدقّة 1224 × 2696 بكسل بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9، وسوف تدعم الهواتف اتصالات الجيل الخامس 5G و WiFi 6. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هناك متغير 4G أيضًا.

اقرأ أيضًا.. هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro سيحصل على شاشة رائعة ومواصفات أخرى مميزة

وذكرت تسريبات سابقة أنّ هواتف السلسلة سوف تأتي بتصميم خفيف ونحيف يستحق الانتظار، وأشارت أيضًا أن السلسلة سوف تأتي بخمسة ألوان وهي: الذهبي، الأخضر، الأزرق، الأسود والأبيض.

هواوي بي 50 – Huawei P50 تسريب يكشف تفاصيل كاميرات هواتف السلسلة

حيث تظهر التسريبات السابقة أنّ الجزء الخلفي سوف يحتوي على وحدة كاميرا ذات حلقة مزدوجة، وتحتوي الوحدة على ثلاث كاميرات في الأعلى وكاميرا واحدة في الأسفل.

فيما يتعلّق بالمعالج، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Kirin 9000 ونظام تشغيل هارموني HarmonyOS، وذكرت التسريبات أنّ البطّارية سوف تتراوح سعتها بين 4200 و 4300 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 55 واط.

ما رأيكم في هواتف هواوي؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى