الهواتف الذكية

ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G ملصق ترويجي يكشف شاشة الهاتف

تفاصيل جديدة عن ون بلس نورد 2 5 جي

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G في 22 يوليو، واليوم كشفت الشركة عن الشاشة التي ستأتي مع الهاتف، وذلك بعد التأكيد على المعالج أيضًا.

تفاصيل ون بلس نورد 2 5 جي

وفقًا للشركة سوف يأتي ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G بشاشة Fluid AMOLED مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، سوف تدعم تقنية+HDR10.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت الشركة مسبقًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج جديد من ميديا تيك وهو Dimensity 1200 AI والذي يأتي بميزات جديدة متعلقة بالذكاء الاصطناعي، بالتالي سيعمل المعالج على تحسين قدرة الأدوات التي تعتمد على الذكاء الصناعي مثل الكاميرا، وأضافت الشركة أنّ المعالج الجديد سوف يحسّن من أداء الهاتف بشكل عام.

ذكرت التسريبات السابقة أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

فيما يتعلق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقّة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة فإنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 تي OnePlus 9T يظهر في تسريبات جديدة مع فيديو تشويقي !

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع Warp Charge 30T Plus.

من المتوقع ظهور المزيد من التسريبات الخاصة بسعر الهاتف قبل موعد الإعلان الرسمي والذي بات قريبًا أو ستقوم الشركة بنشر المزيد من الملصقات الترويجية الخاصة بالهاتف وتأكيد بعض المواصفات.

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى