أجهزة الصوت والسماعاتالساعات الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي واتش 4 و سامسونج جالكسي بودز 2 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة عن منتجات سامسونج القادمة

تستعد سامسونج لإقامة حدثٍ في أغسطس للإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch4، بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة أيضًا على زوج من السماعات تسمى Buds2، كشف تسريب جديد عن الأسعار لهذه المنتجات.

تفاصيل سامسونج جالكسي واتش 4 وسامسونج جالكسي بودز 2

يكشف التسريب أن سامسونج جالكسي واتش 4 سوف تأتي بأحجام 40 مم و 44 مم، وسوف يبلغ سعر الأول ما بين 415 دولار أمريكي و 440 دولار أمريكي، بينما سيأتي الحجم الثاني بين 450 دولار أمريكي و 475 دولار، ومن المتوقع أن يأتي بأربعة ألوان مثل الأسود والفضي والأخضر والذهبي.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يأتي سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك بأحجام 42 مم و 44 مم و 46 مم، كشف التسريب أن الموديل 42 مم سيكلف ما بين 550 و 590 دولا أمريكي، بينما سيتراوح سعر الإصدار 46 مم بين 590 دولار أمريكي و 620 دولار.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك – Galaxy Watch 4 Classic قادمة بتصميم جمالي وأنيق للغاية .. بالصور

من المتوقع أن يأتي كلا الطرازين باللونين الأسود والفضي، لا توجد معلومات عن سعر الموديل 44 مم. ومع ذلك، يدعي التسريب أنه سيكون متاحًا باللون الرمادي.

فيما يتعلّق بسماعات جالكس بودز 2، كشف التسريب أنّ سعرها سوف يبلغ ما بين 210 و 240 دولار أمريكي، وستتوفر بألوان مثل الأسود والأبيض والبنفسجي والأخضر.

كان تسريب سابق قد ادعى أنه سيكلف ما بين 149 و 169 دولارًا في الولايات المتحدة. تشير الشائعات إلى أن Buds2 ستفتقر إلى دعم ANC، وسيتم وضعها في مكان أقل من سماعات الأذن Galaxy Buds2 Pro TWS التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام.

حدث Unpacked الذي يُشاع أنه سيعقد في أغسطس قد يشهد وصول Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 5G، ومن المرجح أن يكون Z Fold3 هو أول هاتف للشركة مزود بكاميرا مدمجة ودعم S Pen.

ما رأيك في الأسعار؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى