الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch4 تحصل على تحديث يقدّم مميزات رائعة

تحديث جديد لـ Galaxy Watch4

تطرح شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لسلسلة سامسونج جالكسي واتش 4، وهي أحدث مجموعة من الساعات الذكية التي تم الإعلان عنها في أغسطس، يوفر التحديث الجديد ميزات تخصيص جديدة وطرقًا جديدة لتشغيل ساعتك واكتشاف السقوط.

تفاصيل تحديث سامسونج جالكسي واتش 4

تحصل سلسلة سامسونج جالكسي واتش 4 على أربعة خلفيات جديدة للساعة، ولكل منها ميزاتها الخاصة وحالات الاستخدام، حيث تسمح لك Info Brick بمراقبة إحصاءاتك الصحية مباشرة من شاشتك الرئيسية وسيتمكن أصحابها من تخصيص الإحصائيات التي يتم عرضها.

Weather Center هو وجه ساعة يقوم بما يقوله الاسم – يعرض معلومات الطقس بينما تعرض لوحة المعلومات الأساسية معلومات مثل التاريخ والخطوات ومستوى البطارية والوقت من المناطق الأخرى ودرجة الحرارة بينما يجلب Live Wallpaper خلفيات حية لـ Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 على معصمك.

سيسمح التحديث أيضًا للمالكين باختيار صورة gif كخلفية للساعة، تضيف Steps Challenge Watch Face أيضًا رسومًا متحركة جديدة مثل الدب المتحرك الذي سيمتد قبل أن تبدأ التحدي، ويحتفل عند الفوز، ويبكي عندما تخسر.

يمكن التحكم في Galaxy Watch4 بإيماءات مثل تدوير معصمك مرتين لرفض مكالمة أو رفض تنبيه، أضافت سامسونج واحدة جديدة تسمح بإيماءة نقر مزدوجة لتشغيل تطبيق محدد مسبقًا، أو فتح قائمة التدريبات، أو تشغيل ضوء، أو إنشاء تذكير.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 هل يمكنها الاقتران مع هاتف ايفون؟

يجلب التحديث الجديد أيضًا ميزة اكتشاف السقوط إلى Galaxy Watch4 ولكن على عكس ظهورها لأول مرة العام الماضي على Galaxy Watch3، لن تعمل ميزة Fall Detection عند السقوط أثناء التمرين فحسب، بل يمكن ضبطها أيضًا لاكتشاف السقوط حتى لو كان مرتديها لا يزال قائمًا، عند اكتشاف سقوط سيرسل إشعار لما يصل إلى أربعة جهات اتصال محددة مسبقًا.

ما رأيك في التحديثات التي ترسلها الشركة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى