الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك – Galaxy Watch 4 Classic قادمة بتصميم جمالي وأنيق للغاية .. بالصور

كشف تصميم الساعة المنتظرة Galaxy Watch 4 Classic

تستعد شركة سامسونج للكشف عن عدد من المنتجات الجديدة في حدث 2021 Unpacked القادم الذي قد يعقد في 11 أغسطس المقبل. لقد أكّدت العديد من التقارير مؤخرًا أن الشركة ستطلق ساعات Galaxy Watch الذكية الجديدة في هذا الحدث والتي سيتم عرضها بعدة طرز.

واليوم، منحتنا أحدث التسريبات أفضل نظرة حتى الآن على الطراز الذي يبدو أنه سيتم إطلاقه باسم سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك – Galaxy Watch 4 Classic. لقد تم استخدام العلامة التجارية “Classic” لساعات سامسونج الذكية سابقًا لذا فهي ليست جديدة.

تصميم ساعة Galaxy Watch 4 Classic

من خلال الصور، يبدو أن ساعة Galaxy Watch 4 Classic سيكون لها الإطار الدائري المتحرك الذي يحبه عشاق ساعات سامسونج. كما تحتوي على زرين كبيرين على الجانب الأيمن مما يجعلها تبدو وكأنها ساعة تقليدية.

سيتم تقديم الساعة الجديدة سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك بثلاثة أحجام: 42 مم و 44 مم و 46 مم. وستتوفر علبة لجميع الأحجام الثلاثة من الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم.

يقال أن الساعة الذكية ستكون متاحة بثلاثة ألوان هم الأبيض والرمادي والأسود. ستتمكن من تبديل الأحزمة، لتخصيص مظهر الساعة، ويمكن استخدام أي سوار ساعة عادي 20 ملم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستحصل على بطارية رائعة مع العديد من المزايا

ستحتوي الشاشة على طبقة حماية Gorilla Glass DX في طراز الفولاذ المقاوم للصدأ وطبقة حماية +DX في طراز الألومنيوم. تشمل المواصفات الأخرى مقاومة الماء حتى (5ATM)، كما أنها مصممة وفقًا لمعيار MIL-STD-810G لمزيد من المتانة.

لم تعد سامسونج تستخدم نظام Tizen في ساعاتها الذكية، حيث ستعمل الساعة الجديدة سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك بنظام التشغيل الجديد Wear الذي طورته الشركة مع جوجل. ستأتي أيضًا مع واجهة One UI Watch المخصصة لساعات سامسونج الذكية.

لا توجد معلومات حتى الآن عن الأسعار ولكن من المتوقع أن تبدأ من حوالي 399 دولارًا مثل سابقتها. قد يتم الكشف عن Samsung Galaxy Watch 4 Classic في حدث Unpacked الذي يُعتقد أنه من المقرر عقده في 11 أغسطس ، وقد يتم إصدارها في 28 أغسطس.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستتفوق على الإصدار السابق بعد تأكيد مواصفات جديدة

هل استخدمت أيًا من ساعات سامسونج الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى