الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سيحصل على شاشة خلفية ثانوية توفر مزايا رائعة

تسريب صور جديدة لهاتف Xiaomi Mi MIX 4 تكشف وجود شاشة خلفية ثانوية

كشفت التسريبات مؤخرًا معلومات عديدة حول هاتف شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 القادم، وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق المتوقع في أغسطس المقبل إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن. فقد تم الكشف اليوم عن بعض الصور التي منحتنا نظرة على التصميم والشكل المتوقع للهاتف الجديد.

تصميم Xiaomi Mi MIX 4 في صور مسرّبة

من خلال الصور المسربة، لا يحتوي الجزء الأمامي من هذا الهاتف الذكي على أي فتحات، مما يؤكد التوقعات بأن هذا الجهاز سيستخدم كاميرا تحت الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحواف الأربعة متشابهة بشكل أساسي وهذا يمنح الهاتف تأثيرًا بصريًا ممتازًا وشكلًا رائعًا.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

Xiaomi Mi MIX 4

بالنسبة للتصميم الخلفي، يشتمل Xiaomi Mi MIX 4 على العديد من العناصر المألوفة، فهو سيأتي بتصميم عام مشابه جدًا لهواتف سلسلة MIX السابقة. يستخدم هيكل دائري للغاية من السيراميك وله شعار MIX الذهبي في الأسفل. تستخدم وحدة الكاميرا الخلفية أيضًا نفس الشاشة الثانوية المجودة في هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra.

تعتبر أبرز مميزات الكاميرا الثانوية الخلفية في هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra هي كونها مساعدة للكاميرا الأمامية. هذا يعني أنه يمكن لمستخدمي MIX 4 استخدام وحدة الكاميرا الخلفية ككاميرا سيلفي.

سيؤدي ذلك إلى تحسين التطبيق العملي لهاتف Xiaomi MIX 4 بكاميرا تحت الشاشة. ومع ذلك، ستظل تقنية التصوير الخاصة بالكاميرا الموجودة أسفل الشاشة أضعف من الكاميرا الأمامية التقليدية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 يظهر في تسريبات جديدة تخص السعر

Xiaomi Mi 11 Ultra

من المتوقع أن تكون دقة شاشة Hyperboloid AMOLED الخاصة بهاتف Xiaomi MIX 4 حوالي 6.67 إنش. ومن المتوقع أن يدعم هذا الهاتف الذكي معدل تحديث عالٍ ، لا يقل عن 120 هرتز كحد أقصى. الهيكل العام أنيق وجميل نسبيًا وسيدعم أيضًا تقنية النطاق العريض (UWB).

سيكون هاتف Xiaomi Mi MIX 4 “رائد حقيقي” بأداء عالٍ، وسيعمل هذا الهاتف بمعالج +Snapdragon 888 الجديد. سيتضمن بطارية سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 120 واط . بالإضافة إلى ذلك، ستكون سعة الشحن اللاسلكي عالية جدًا بقوة 70 واط أو أكثر.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 هل سيحصل على واجهة MIUI 13 الجديدة؟

هل برأيك ستكون الشاشة الثانوية إضافة قوية لهاتف شاومي مي مكس 4؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى