الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

صور جديدة لهاتف شاومي القادم

تعمل شركة شاومي على هاتف جديد قابل للطي وهو هاتف شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية متعلقة بهاتف شاومي القادم.

التفاصيل حول شاومي مي مكس 4

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة بدقة 1080 بكسل من شركة Huaxing Optoelectronics، حيث ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سيتخطى دقة +2K، ولكن بالإضافة إلى ذلك، سيكون للشاشة تصميم رباعي متساوي العرض بالكامل.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الصور التي تمت مشاركتها أنّ هاتف شاومي مي مكس 4 سوف يعمل بواجهة MIUI 13 الجديدة، والتي لم يتم الإعلان عنها بعد حتى الآن، على الرغم من أن Xiaomi تقوم حاليًا بإصدار تحديث MIUI 12.5 لمعظم هواتفها، إلا أن النظام الجديد يعد بأن يكون أفضل ويقدم الكثير من الميزات المفيدة.

بالنسبة إلى الميزات الأخرى، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ هاتف شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سوف يدعم الشحن السريع اللاسلكي والسلكي، حيث أشار التسريب إلى أنّ الشحن اللاسلكي سوف يصل إلى 70 واط – 80 واط، بينما سيصل الشحن السلكي إلى 120 واط.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي مكس 4 يظهر في تسريبات جديدة تخص السعر

وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سيكون أغلى بكثير من شاومي مي 11 الترا، حيث يرجع السبب في ذلك إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، كما ستحتوي الشاشة على حواف جانبية رفيعة للغاية.

لم تذكر التسريبات تفاصيل إضافية حول موعد الإطلاق المتوقع، حيث ذكر أحد التسريبات على موقع التواصل الاجتماعي الصيني المصغر ويبو أنّ هاتف شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سوف يتم إطلاقه في الربع الثالث من العام الحالي.

برأيك هل سيستطيع الهاتف منافسة الهواتف القابلة للطي القادمة من سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى