الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سيأتي بأول كاميرا رائدة تحت الشاشة!

مواصفات شاومي مي مكس 4 - Xiaomi Mi MIX 4 حسب أحدث التسريبات

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك تقارير متعددة بشأن تطوير تقنية الكاميرا تحت الشاشة. وفقًا لـDCS ، لدى Xiaomi ما لا يقل عن ستة هواتف ذكية تعمل بكاميرا تعمل تحت الشاشة. بالإضافة إلى شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 ونموذج MIX Fold الذي يظهر تحت الشاشة ، سيكون هناك أربعة هواتف رئيسية أخرى من Xiaomi مع هذه التقنية.

وفقًا للتقارير ، ستكون هذه الهواتف الذكية من الأجهزة المتوسطة إلى المتطورة. بالإضافة إلى ذلك ، ستصل هذه الهواتف الذكية الأربعة الجديدة التي تعمل تحت الشاشة العام المقبل. ومع ذلك ، بين الآن والعام المقبل ستكون هذه هي الهواتف الوحيدة التي تعمل بكاميرا تحت الشاشة من Xiaomi. سيتم استخدام حل الثقب في باقي التشكيلة.

Xiaomi Mi MIX 4

فيما يتعلق بالجيل القادم من شاومي Xiaomi ، فإن Xiaomi Mi MIX 4 الذي يستخدم كاميرا تحت الشاشة ، قد تم الكشف سابقًا أن لديه لاحقة طرازها هي K8. هذا يعني أنه إذا تم ذكر “K8” فيما يتعلق بـ Xiaomi ، فمن المحتمل أنه يشير إلى Xiaomi Mi MIX 4.

علاوة على ذلك ، فإن الاسم الرمزي لهذا الهاتف الذكي هو “Odin”. اسم “أودين” يعني “الساحر العظيم بين الآلهة” في الأساطير الجرمانية القديمة. علاوة على ذلك ، هناك تقارير تفيد بأن MIX 4 سيصل في وقت مبكر من أغسطس من هذا العام.

Fantastical Xiaomi Mi Mix 4 rumour details astronomical price and  uninspiring display specifications - NotebookCheck.net News

اقرأ أيضًا ..
شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX4 هل سيحصل على واجهة MIUI 13 الجديدة؟
شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi Mix سيأتي بأسرع شحن في التاريخ
شاومي مي مكس 4 برو ماكس – Mi Mix4 Pro Max تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن الهاتف

بعض تفاصيل شاومي مي مكس 4 – Mi MIX 4

وفقًا للمعلومات الحالية ، ستتبنى النسخة المطورة من شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX4 حل Huaxing Optoelectronics تحت الشاشة الذي تم عرضه العام الماضي. من المتوقع أن تكون شاشة Hyperboloid AMOLED حوالي 6.67 إنش، ومن المتوقع أن يدعم معدلات التحديث العالية.

الهيكل العام أنيق وجميل نسبيًا وسيدعم أيضًا UWB و يدعم شحن بقوة 120 واط سلكيًا + شحن لاسلكي سريع بقوة 70 واط.

سيكون Xiaomi Mi MIX4 أول كاميرا رائدة للشركة تحت الشاشة. على الرغم من ذلك ، ستضطر الشركة إلى تقليص حجم بعض جوانب هذا الهاتف الذكي. كما أنه وفقًا للتقارير ، ستكون جودة شاشة Xiaomi Mi MIX 4 أقل قليلاً من جودة شاشة Mi 11 Ultra.

Xiaomi MI MIX 4 and MIUI 13 will be Released Together

حتى الآن ، لا تزال تقنية الكاميرا التي تظهر على الشاشة قيد التطوير ومعقدة للغاية. نظرًا لتعقيده ، قد لا يدعم هاتف Xiaomi Mi MIX 4 دقة عرض 2K+. ومع ذلك ، ستستخدم الشركة شاشة عالية الدقة مخصصة بشكل خاص. سيكون لهذه الشاشة تأثير عرض أفضل من 1080 بكسل العام.

بالإضافة إلى الشاشة النهائية ، سيكون لدى Xiaomi Mi MIX4 أيضًا أداء عالٍ. حيث إنه لن يكتفي فقط باستخدام المعالج القوي الرائد ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 888 من الدرجة الأولى فحسب ، بل سيحتوي أيضًا على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الصور التي تمت مشاركتها في فترة سابقة ، أنّ هاتف شاومي مي مكس 4 سوف يعمل بواجهة MIUI 13 الجديدة، والتي لم يتم الإعلان عنها بعد حتى الآن، على الرغم من أن Xiaomi تقوم حاليًا بإصدار تحديث MIUI 12.5 لمعظم هواتفها، إلا أن النظام الجديد يعد بأن يكون أفضل ويقدم الكثير من الميزات المفيدة.

سيكون أحد الهواتف الذكية التي تستخدم تقنية الشاشة تحت الشاشة في العلامة التجارية الفرعية Redmi. هناك بالفعل تقارير عن هذا الهاتف الذكي ومن المحتمل أن يكون جهازًا متوسط ​​المدى. ولكي يحدث هذا ، سيقلص Redmi الجوانب الأخرى لهذا الهاتف الذكي

ولم تذكر التسريبات تفاصيل إضافية حول موعد الإطلاق الرسمي ، إلا أن إحدى الأخبار المسربة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني المصغر ويبو أنّ هاتف شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سوف يتم إطلاقه في الربع الثالث من العام الحالي ومن المرجح أن يكون في شهر أغسطس المقبل.

Xiaomi Mi MIX 4

والآن ما رأيك بهواتف شاومي ؟ هل تمتلك واحدًا منها ؟ هل تفضل فكرة الكاميرا تحت الشاشة ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى