تقنيات أخرى

شاحن خارق يشحن بطاريات الهواتف الذكية بالكامل في زمن قياسي لا يُصدق!!

شاحن خارق يشحن بطاريات الهواتف الذكية بالكامل في 5 دقائق - إليكم كل التفاصيل

بعض التسريبات الجديدة تشير إلى أن مجموعة من الباحثين من جامعة كامبريدج على وشك إنشاء نظام شاحن بطارية يشحن بطاريات الهواتف الذكية بالكامل في غضون 5 دقائق فقط . إليكم تقريرًا كاملًا حول هذا الأمر .

في هذه الأيام، لم يعد الشحن السريع مفاجأة لنا جميعًا كمستخدمين للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حيث ظهرت مؤخرًا بعض التسريبات التي تقول بأن الشركة الصينية شاومي تعمل على شحن جديد بقدرة 200 واط والذي يمكنه شحن بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة في 8 دقائق فقط أو في 15 دقيقة باستخدام شاحن لاسلكي .

شاحن

للمزيد تابع : شاحن شاومي بقوة 200 واط وبتقنية جديدة يسجّل رقم قياسي كأقوى شاحن في العالم

شاحن خارق يشحن بطاريات الهواتف الذكية بالكامل في 5 دقائق

الآن، نحصل على تقرير جديد صادر عن صحيفة الإندبندنت يقول بأن جامعة كامبريدج على وشك إنشاء نظام شاحن بطارية يشحن بطاريات الهواتف الذكية بالكامل في غضون 5 دقائق، وبالفعل أمضت الشركة الكثير من الوقت في البحث عن سلوك تفريغ وشحن بطاريات الليثيوم أيون . كل هذا لتقديم آلية كامبريدج الفعالة لشحن البطارية بسرعة فائقة .

شاحن

يتم العمل على أن تكون آلية شاحن البطارية الجديد أقل تكلفة وتتجنب ارتفاع درجة حرارة البطارية مما يؤدي في النهاية إلى إطالة عمر بطارية الهاتف وشحن الهاتف بشكل أسرع .

عمومًا، سيستمر البحث عن الحل الأمثل الذي يسمح لك بشحن البطاريات في غضون دقائق . سيختبر المصنعون ويجدون أفضل الطرق لشحن البطاريات بسرعة وأمان . لذلك ، حصلت شاومي مؤخرًا على براءة اختراع تقنية تتيح لك شحن البطارية باستخدام الموجات الصوتية . لكن هذه مجرد فكرة، قبل أن يستغرق تنفيذها وقتًا طويلًا .

للمزيد تابع : تقنية الشحن بالصوت آلية جديدة و مبتكرة في أحدث براءة اختراع من شاومي

ما هي توقعاتك بشأن هذه التقنية الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى