تقنيات أخرىشاومي

تقنية الشحن بالصوت آلية جديدة و مبتكرة في أحدث براءة اختراع من شاومي – تعرف عليها وعلى طريقة عملها

تعرف على تقنية الشحن بالصوت بآلية جديدة و مبتكرة من شاومي

يبدو أن الشركة الصينية شاومي تعمل على تقنية الشحن بالصوت أو Sound Charging . جاء هذا وفقًا لتسجيل براءة اختراع جديدة تم رصدها على موقع إدارة الملكية الفكرية الصينية . تأتي تقنية الشحن بالصوت بعد تقنية Air Charge القادرة على شحن الهواتف والأجهزة لاسلكيًا .

كيفية عمل تقنية الشحن بالصوت من شاومي ؟

تقنية الشحن بالصوت

تبدو تقنية الشحن بالصوت التي قدمتها شاومي تقنية بارعة للغاية حيث يمكن من خلالها إعادة شحن بطارية الهاتف المحمول من خلال الصوت دون الحاجة إلى الاتصال بمقبس الطاقة، ولكن يجب أن تشتمل الهواتف المحمولة المزودة بهذه التقنية على آلية خاصة لجمع الصوت، والتي ستكون قادرة على تحويل اهتزاز الصوت المحيط إلى طاقة حقيقية لإعادة شحنه .

تقنية الشحن بالصوت

بالتأكيد، إنها عملية معقدة ولكن التسريبات تشير إلى أن الشركة تعمل بالفعل على تقنية الشحن بالصوت، ولكن لا أحد يستطيع أن يؤكد حقيقة ذلك حتى وقتنا هذا، لأن ما نعرفه في الوقت الحالي مبني على براءة اختراع .

تقنية الشحن بالصوت

وفقًا للمصدر، استخدام تقنية شحن بالصوت لا يعفيك من شحن الجهاز بالطريقة التقليدية . ومع ذلك، فإن هذا النوع من التكنولوجيا دائمًا ما يتم استقباله جيدًا وإذا استمرت شاومي في الرهان عليه، فيمكننا رؤية نظام رسمي وحقيقي في غضون بضع سنوات .

ما هي توقعاتك بشأن تقنية Sound Charging من شاومي ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى