الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يختبر ميزة جديدة متعلقة بإضافة الروابط داخل القصص

ميزة جديدة من انستغرام

تعمل شركة انستغرام في الفترة الأخيرة على العديد من الميزات الجديدة حيث كشفت تقارير أخيرة أنّ الشركة تعمل على ميزة لإمكانية إضافة الصور عن طريق موقع انستغرام من الحاسوب، واليوم كشف تقرير جديد أنّ الشركة تعمل على ميزة جديدة.

تفاصيل الميزة الجديد من انستغرام

قامت شركة انستغرام مسبقًا بتحديد إمكانية إضافة رابط عن طريق القصص، واليوم كشف تقرير جديد أنّ الشركة تختبر ميزة جديدة متعلقة بإمكانية إضافة رابط لجميع المستخدمين ولكن لن تأتي مثل الميزة الأصلية.

وذكر التقرير أنّ المستخدمين لن يستطيعوا سحب الرابط مثل الميزة الأصلية، ولكن بدلاً من ذلك، سوف يكون الأمر عن طريق ملصق ربط، حيث ستعمل هذه الملصقات بنفس الطريقة التي يعمل بها رابط التمرير لأعلى، إلّا أنّ المستخدمين سوف يقوموا بالضغط بدلًا من السحب.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يعمل على ميزة جديدة طال انتظارها لأجهزة الحاسوب

وذكر التقرير أنّ انستغرام يختبر الموضوع حاليًا على بعض المستخدمين، وذكرت الشركة أنّ الأمر يتعلّق بسلوك المستخدمين واستخدامهم لهذه الميزة، حيث ستراقب الشركة أنواع الروابط التي ينشرها الأشخاص مع مراقبة المعلومات الخاطئة والرسائل غير المرغوب فيها بشكل خاص.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أنّ الملصقات تتناسب بشكل أكبر مع الطريقة الحالية التي يستخدم بها الأشخاص النظام الأساسي، لذلك يقول إن هذا الاختبار “يجلب روابط إلى نفس النوع من النظام العام، وهو أمر منطقي أيضًا من منظور النظام ببساطة”.

وقالت الشركة إن ملصقات الروابط هي الهدف النهائي لـ Instagram، سواء كان ذلك للجميع أو لمجرد الأشخاص الذين لديهم بالفعل امتيازات الرابط، حيث أكدت أنّ هذا هو نوع النظام المستقبلي الذي نرغب في الوصول إليه، وهذا ما نأمل في طرحه، إذا كنا قادرين على إنجاح هذا الاختبار.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى