الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 52 – Galaxy M52 القوي سيحصل على كاميرا بمواصفات غير متوقعة!

كشف مواصفات كاميرا هاتف سامسونج Galaxy M52 المنتظر

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سامسونج جالكسي ام 52 – Galaxy M52 الذي سيكون أقوى هاتف من سلسلة Galaxy M حتى الآن. سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G، ومن المتوقع أن يكون الهاتف الذكي الثاني من عائلة سامسونج جالكسي ام الذي يدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

اليوم، كشفت التسريبات مواصفات الكاميرا الخاصة بهاتف Galaxy M52 5G، ويبدو أن الأمور لن تكون كما هو متوقع بالنسبة لهاتف بمواصفات قوية.

مواصفات كاميرا Galaxy M52 5G

يبدو أن هاتف سامسونج Galaxy M52 5G سيحتوي على كاميرا مشابهة لتلك التي توجد في Galaxy A52. لقد تم الكشف سابقًا أن هاتف Galaxy M52 5G سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

واليوم، ذكرت التسريبات أنه سيصاحبها كاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. لم يتم ذكر أي معلومات حول الكاميرا الخلفية الرابعة، على الرغم من أنه من المتوقع أن تكون عدسة للعمق بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي -Galaxy M52 5G قد يأتي بهذا المعالج الرائد

أما بالنسبة لصور السيلفي ، فسيتم التقاطها بواسطة كاميرا بدقة 32 ميجابكسل. من خلال هذه المواصفات، يمكن أن نلاحظ أنها مواصفات كاميرا شائعة جدًا في هواتف الفئة المتوسطة التي أطلقتها سامسونج في عام 2021.

أما بالنسبة لمواصفات Galaxy M52 5G الأخرى، لم تتوفر حاليًا أي معلومات مؤكدة، لكن من المحتمل أن تحصل على بعض مواصفات هاتف Galaxy A52، وقد يحتوي على ميزات مثل مكبرات الصوت الاستريو ومقاومة الماء والغبار IP67. سعة البطارية غير معروفة أيضًا، ولكن من المحتمل أن لا تقل عن 6000 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يظهران لأول مرة في صور رسمية بدقة عالية

مواصفات سامسونج جالكسي ام 51

  • الشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع sAMOLED بدقة +FHD تضم ثقبًا في المنتصف للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.
  • الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، الأساسية منها ستكون بدقة 64 ميجابكسل، وكالعادة عدسة بزاوية رؤية واسعة 123 درجة، بدقة 12 ميجابكسل، وعدستين بدقة 5 ميجابكسل إحداهما لدعم العمق والأخرى للتصوير القريب (الماكرو).
  • الهاتف يعمل بالمعالج سناب دراغون 730 ، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة إلى 512 جيجابايت عبر منفذ microSD.
  • سعة البطارية 7000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 يتلقى تحديثًا يجلب 3 ميزات أكثر من رائعة حقًا

ما رأيك في مواصفات كاميرا Galaxy M52 القادم؟ شاركنا انطباعك عنها عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى