الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 يتلقى تحديثًا يجلب 3 ميزات أكثر من رائعة حقًا

سامسونج جالكسي اى 52 يتلقى تحديثًا بالعديد من التحسينات الجديدة

حصل الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 52 على تحديث جديد يجلب العديد من المميزات والتحسينات الجديدة الأكثر من رائعة حقًا والتي من المؤكد ستنال إعجابكم جميعًا . دعونا نتعرف عليها سويًا خلال هذه السطور . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل التفاصيل حول هذا التحديث .

مميزات تحديث سامسونج جالكسي اى 52

هذا التحديث الجديد يحتوي على عدد من التحسينات والميزات الجديدة، وأحد هذه التحسينات هي تحسين الاستقرار للتعرف على الوجوه حتى يتمكن الهاتف من اكتشاف وجهك بشكل أفضل عندما تحاول فتحه . ليس هذا فقط، يقدم التحديث أيضًا خيارًا لإعادة صياغة صورك في تطبيق Samsung Gallery بحيث تتمكن من تحسين صورك الشخصية وجعلها تبدو أفضل، كل ذلك بلمسة زر واحدة .


الرائع في الأمر أن هذه الميزة تعمل مع جميع أنواع الصور . مع العلم، لا تكون النتائج جيدة دائمًا مقارنة بالصورة الأصلية، ولكن خيار إعادة التصميم رائع إذا لم تكن على استعداد لإجراء بعض التحرير اليدوي باستخدام أدوات التحرير الأكثر تقدمًا في تطبيق المعرض .

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تحديث سامسونج جالكسي اى 52 أيضًا تحسينات على استقرار الكاميرا وجودة صورة الكاميرا وجودة المكالمات، على الرغم من أننا رأينا ذلك في سجلات التغيير لتحديثات Galaxy A52 السابقة أيضًا ، لذلك قد لا يكون هناك أي تحسينات فعلية مع الإصدار الأخير .

التحديث يتضمن أيضًا تصحيح الأمان لشهر يونيو 2021، تمامًا مثل التحديث الذي سبقه قبل أسبوعين . عمومًا، يمكنك التحقق من التحديث الآن من خلال إعدادات هاتفك .

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك في تحديث سامسونج جالكسي اى 52 ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى