أنظمة تشغيلشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 موعد الإطلاق وأول هاتف سيحصل عليها

موعد إطلاق واجهة شاومي MIUI 13 وأول هاتف سيحصل عليها

تعمل الشركة الصينية شاومي على هاتفها الذكي الرائد الجديد من سلسلة Mi MIX وهو Xiaomi Mi Mix 4 والذي من المتوقع أن يصبح رسميًا في الأشهر المقبلة . هذا، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مزودًا بواجهة مستخدم MIUI 13 المخصصة الجديدة القائمة على نظام التشغيل أندرويد .

موعد إطلاق واجهة شاومي MIUI 13 حسب آخر التسريبات 

MIUI 13

حاليًا، واجهة شاومي MIUI 13 قيد الاختبار، ويمكن أن تكون الهواتف الذكية التي أطلقتها شاومي في العامين الماضيين متوافقة مع التحديث الجديد . الآن، أكد Li Ming، المدير التنفيذي للشركة أن واجهة شاومي MIUI 13 يمكن إطلاقها رسميًا في أغسطس من هذا العام 2022 .

MIUI 13

هذا، وقد أشار المصدر أنه من المتوقع أيضًا أن تتبنى الشركة آلية اختبار داخلية جديدة في الإصدار الجديد من تطبيق مجتمع شاومي ويمكن أن تحمل المنصة أيضًا اسمًا جديدًا . يتضمن الإصدار الحالي من مركز الاختبار الداخلي MIUI اختبارًا داخليًا واختبارًا عامًا وبناء تطوير وإصدارات أخرى غير مناسبة للاستخدام بين الجماهير. لا يوصى للمستخدمين العاديين باستخدام إصدار الاختبار الداخلي .

MIUI 13

كما أشيع أن واجهة شاومي MIUI 13 ستظهر لأول مرة بحلول نهاية يونيو من هذا العام ولكن يبدو أن الأمر لن يكون كذلك حيث أن هذا المنشور الجديد من المدير التنفيذي لشركة شاومي يلمح إلى إطلاق MIUI 13 في أغسطس .

ما هي أفضل ميزة في هواتف وأجهزة شاومي من وجهة نظرك ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى