الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي ماستر ايدشن وريلمي اكس 9 في تفاصيل جديدة

تفاصيل عن هواتف جديدة من realme

بدأ السيد Xu Qi رئيس شركة ريلمي في الصين يوم أمس، في الترويج لهاتف جديد للشركة، ويبدو أنه يتحدث عن سلسلة ريلمي اكس 9 لكن هناك هاتف ريلمي جي تي ماستر ايدشن فهل هو الهاتف القادم للشركة؟

تفاصيل ريلمي جي تي ماستر ايدشن

في الواقع بدأت بعض التسريبات مؤخرًا في الحديث عن الهاتف ريلمي جي تي ماستر ايدشن – Realme GT Master Edition وقد يأتي في نسختين كل واحدة بمعالج، الأول سناب دراجون 870 والثاني سناب دراجون 778 جي.

ووفقًا للتسريبات الأولية أيضًا ستأتي السلسلة بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، بمستشعر IMX 766 وستأتي بأربعة ألوان مختلفة الأبيض، المشمشي، الرمادي ولون مموج، وسيأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.55 إنش بدقة 1080 × 2400 بكسل.

اقرأ أيضًا:

موعد إطلاق ريلمي اكس 9 – realme X9 بحسب آخر التسريبات

ومن التفاصيل الموجودة عن الهاتف أنه سيكون بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، وبطارية مزدوجة الخلية بسعة 4400 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

ريلمي اكس 9

تشير التسريبات إلى أن الهاتف ريلمي اكس 9 سيأتي أيضًا بشاشة مقاس 6.55 إنش من نوع OLED بدقة +FHD ولا معلومات حول معدل تحديث الشاشة، لكنها على الأقل ستكون 90 هيرتز.

سيأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 778 جي، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت، وبطارية 4500 ميلي أمبير، بشحن سريع بقدرة 50 واط، وسيعمل بنظام أندرويد 11.

هل جربت هواتف من عائلة ريلمي إكس ؟ شاركونا رأيكم ..

زر الذهاب إلى الأعلى