الهواتف الذكيةريلمي

موعد إطلاق ريلمي اكس 9 – realme X9 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة عن سلسلة realme X9

تستعد ريلمي لإصدار سلسلتها الجديدة ريلمي اكس 9 – realme X9 والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات حيث تحتوي السلسلة على الهاتف العادي بالإضافة إلى إصدار برو، وظهر اليوم تسريب حديث يكشف عن موعد إطلاق السلسلة.

تفاصيل سلسلة ريلمي اكس 9

وفقًا لأحدث التسريبات فإنّ سلسلة realme X9 سوف تظهر لأول مرة في يوليو القادم، ولم يذكر التسريب عن التاريخ المحدد للإطلاق بل اكتفى بذكر شهر يوليو.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف ريلمي اكس 9 سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 778G، فيما سيحتوي ريلمي اكس 9 برو على معالج كوالكوم سناب دراجون 870.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ هاتف ريلمي اكس 9 برو سوف يحتوي على شاشة من نوع S-AMOLED E3 مقاس 6.55 إنش مع حواف منحنية سوف تأتي بدقّة + FHD ودقّة تبلغ 1080 × 2400 بكسل، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي جي تي 5 جي – realme GT 5G النسخة العالمية رسميًا

فيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 32 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الخلفية، سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث سوف تبلغ دقة الكاميرا الرئيسيّة 50 ميجابكسل وعدسة أخرى بدقّة 16 ميجابكسل وعدسة B&W بدقة 2 ميجابكسل.

سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 65 واط، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مدمجًا في الشاشة.

فيما يتعلّق بالسعر، ذكرت التسريبات أنّ هاتف ريلمي اكس 9 برو سوف يأتي بسعر 2500 يوان حوالي 391 دولارًا أمريكيًا و 3000 يوان أي ما يعادل حوالي 469 دولارًا أمريكيًا.

ومن المتوقّع أن تقوم الشركة في الفترة القادمة بنشر العديد من الملصقات الترويجية الخاصة بالسلسلة الجديدة أو ستظهر المزيد من التسريبات التي سوف تكشف عن الصور الرسمية لهواتف السلسلة.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى