أخبار الشركاتالهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 5 – Realme GT5 سيكون الأفضل في تاريخ الشركة بالتصميم المذهل والمواصفات الرهيبة

مواصفات ريلمي جي تي 5 - Realme GT5 قبل إطلاقه بأيام

يصل هاتف ريلمي جي تي 5 – Realme GT5 بعد أيام وتحديدًا في 28 أغسطس الجاري ، واليوم كشفت الشركة عن تصميم الهاتف رسميًا ، والذي سيحتوي على ثلاث كاميرات وإضاءة LED في الخلف، لكن هذه المرة تمتد الجزيرة من جانب إلى آخر على غرار ما نفذته جوجل في هواتف Pixel الخاصة بها في الأجيال الماضية ، إليكم التفاصيل ..

مواصفات ريلمي جي تي 5 – Realme GT5

أكدت الإعلانات التشويقية أيضًا وجود بطارية تبلغ سعتها 5240 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 240 واط، وشريحة إدارة الطاقة SuperVOOC S التي ستعتني بالخلية.

ريلمي جي تي 5
ريلمي جي تي 5

ذكرنا تصميم جزيرة الكاميرا بهاتف Realme GT3 مع ثنائي الدوائر للكاميرات، ومع ذلك فإن مستطيل LED يظهر عموديًا ولا يحتوي على كتابة مبتذلة .

يمكننا رؤية ملصقات رسمية من الشركة حول المعالج القوي “Snapdragon 8 Gen 2” و تقنية “SuperVOOC” و الاتصال قريب المدى “NFC” وهي ميزات رائعة.

قال الرئيس التنفيذي للشركة Wu Qi Chase إن المظهر الجديد تم تحقيقه من خلال “تقنية الزجاج المتطورة في صناعة الهواتف المحمولة” وسيكون الهاتف الذكي الأفضل مظهرًا في تاريخ العلامة التجارية. يُطلق على اللون البطل اسم “المرآة الفضية المتدفقة” (المترجمة آليًا) وسيكون نتاج “تقويس الزجاج بالحرارة” للحصول على جماليات مطلقة.

سيأتي الهاتف الذكي أيضًا مزودًا بشريحة عرض منفصلة لتحسين الأداء البصري وزيادة معدل التحديث، كما سيحتوي على خيار ذاكرة بسعة 24 جيجابايت + 1 تيرابايت ، وسيكون هذا الطراز مجرد إحماء لجهاز البرو Realme GT5 Pro المتوقع وصوله في وقت لاحق هذا العام مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 من الجيل الثالث من Qualcomm الأكثر تطورًا حتى الآن.

ريلمي جي تي 5

اقرأ أيضًا .. تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

زر الذهاب إلى الأعلى