الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بكاميرا دوّارة عجيبة

براءة اختراع جديدة لهاتف سامسونج قابل للطي بتقنية كاميرا دوارة

تشتهر Samsung بجرأتها في تجربة تصميمات وأفكار جديدة في تصنيع هواتفها الذكية. في عام 2019 ، نفذت الشركة واحدة من تلك الأفكار وأصدرت أول كاميرا دوارة في هاتف Galaxy A80. واليوم، حصلت الشركة الكورية الجنوبية على براءة اختراع لتصميم كاميرا دوارة مدمج مع هاتف قابل للطي.

تفاصيل براءة اختراع سامسونج الجديدة

تظهر براءة الاختراع أن الهاتف الجديد سيتألف من قطعتين متصلين بمفصلة. سيتم وضع وحدة الكاميرا الدوارة إما في الزاوية اليمنى العليا أو في منتصف الإطار الأيمن.

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بكاميرا دوّارة عجيبة

علاوة على ذلك، توجد أيضًا مستشعرات في زاوية الطي والحركة. سوف تساعد هذه المستشعرات في تحديد اتجاه الهاتف والزاوية التي يوجد بها القطعتان. ستعمل الوحدة الدوارة بعد ذلك وفقًا لإشارات المستشعرات أثناء فتح تطبيق الكاميرا.

اقرأ أيضًا.. سامسونج تسجل براءة اختراع لشاشة S Foldable مميزة للهواتف القابلة للطي

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بكاميرا دوّارة عجيبة

يمكن أن يكون هذا التصميم المذكور في براء اختراع الشركة مفيدًا للشركة لعدة أسباب. أولاً، قد يسمح للشركة المصنعة بإنفاق موارد أقل على نظام الكاميرا الأمامية. ومع ذلك ، لم يتم التأكد بعد من مقدار تكاليف هذه الوحدة، لذلك لا يمكننا القول ما إذا كانت تكلفة الإنتاج أقل.

يبدو أن الكاميرات الدوارة تبدو جيدة جدًا مع الأجهزة القابلة للطي. من ناحية أخرى ، لم يتم التأكد من المتانة، وفي الأصل لم تكن الهواتف القابلة للطي قوية مثل الأجهزة الأخرى.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 32 – Samsung Galaxy M32 كشف محتويات صندوق الهاتف قبل الإطلاق

براءة اختراع أخرى لهاتف سامسونج قابل للطي

كانت سامسونج قد حصلت على براءة اختراع جديدة، تكشف نية الشركة صنع هاتف متعدد الطي. وبحسب الوثائق، سيأتي الهاتف بشاشة مرنة يمكن طيها للداخل وكذلك للخارج، يمكن أن يكون الخارج مفيدًا أثناء الاستخدام، بينما يفضل استخدام الداخل عند حمل الجهاز معك – يمكن لهذا الجهاز القيام بالأمرين.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو samsung-z-fold-tab-s-pen-770x481-1.jpg

على الرغم من أن الجهاز سيكون أعرض قليلاً من الهاتف العادي عند طيه، إلا أن الجهاز لا يزال مضغوطًا بما يكفي لإجراء المكالمات، ويمكن لمثل هذه الميزات الإضافية العمل على زيادة الطلب على هذا النوع من الأجهزة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 وكل ما نعرفه عن السلسلة حتى الآن

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا قابلًا للطي من سامسونج؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى