الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تسجل براءة اختراع لشاشة S Foldable مميزة للهواتف القابلة للطي

براءة اختراع جديدة من سامسونج لشاشات قابلة للطي بتصميم جديد

سجلت شركة سامسونج براءة اختراع جديدة لشاشة تحمل الاسم S Foldable للهواتف القابلة للطي، وهي تشير إلى نوع جديد من الشاشة المرنة.

بحسب التوقعات الأولية فمن الممكن أن تكون هذه الشاشة مخصصة لجالكسي فولد تاب الذي تشير بعض التقارير إلى أن سامسونج تعمل عليه في الوقت الراهن.

شاشة S Foldable

S Foldable

ومن المتوقع أن يكون هناك العديد من الهواتف القابلة للطي من شركة سامسونج هذا العام، حيث تشير التوقعات إلى إمكانية تقديم كلًا من Samsung Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 كما أن الشركة تعمل على Galaxy Z Fold Tab.

لا يزال اسم الجهاز ذو الشاشة ثلاثية الطي غير معروف لكن الاسم المتداول حاليًا هو جالكسي زي فولد تاب، ومن المتوقع أن تعلن عنه الشركة في العام الجاري 2021 أو ربما بداية 2022.

في 28 أبريل الجاري، قدمت شركة Samsung Display طلبًا لدى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية، والمكتب الكوري للملكية الفكرية للحصول على علامة تجارية لشاشة تحمل اسم S Foldable.

وفي وصف المنتج، جاء أنها شاشات LCD كبيرة الحجة، شاشات مسطحة لأجهزة الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا:

استنادًا إلى الاسم والوصف فمن المحتمل أن يكون هذا نوعًا جديدًا من الشاشات القابلة للطي، ومن المحتمل أن يكون الحرف S يدل على طريقة طي الشاشة، حيث أنها سيكون لها مفصلتان بحيث تبدو الشاشة بشكل متعرج.

سامسونج تسجل براءة اختراع لشاشة S Foldable مميزة للهواتف القابلة للطي

في الآونة الأخيرة تقدمت شركة Samsung Electronics بطلب تسجيل براءة اختراع للحصول على علامتين تجاريتين، يبدو أنهما مرتبطان بتقوية إطارات الهواتف القابلة للطي.

لا يزال موعد الإعلان عن Galaxy Z Fold Tab حيث تشير تقارير من كوريا إلى أن سامسونج تأمل في الإعلان عن الهاتف في العام الجاري على الرغم من نقص رقائق المعالجات المخصصة للهواتف.

سامسونج تسجل براءة اختراع لشاشة S Foldable مميزة للهواتف القابلة للطي

هل تتوقعون نجاح الهواتف القابلة للطي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى