الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 وكل ما نعرفه عن السلسلة حتى الآن

تفاصيل جديدة عن جالكسي اس 22

من المرجح أن تعلن Samsung عن السلسلة الرائدة الجديد سامسونج جالكسي اس 22 في يناير 2022 كما فعلت هذا العام مع سلسلة اس 21، لكن لا يزال الكثير من الغموض يحيط بهواتف السلسلة الجديدة.

حسب التوقعات فإن السلسلة سوف تتكون من ثلاثة هواتف، وهي اس 22 و اس 22 بلس واس 22 الترا.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22

سامسونج جالكسي اس 22

تشير الشائعات حتى الآن إلى أن كلًا من اس 22 و اس 22 بلس سيحتويان على شاشات أصغر قليلًا من اس 21 و اس 21 بلس، بينما سيحتفط اس 22 الترا بشاشة مقاس 6.8 إنش وسيكون النموذج الوحيد من الهواتف الثلاثة الذي سيدعم تقنية LTPO لدعم معدل تحديث متغير للشاشة حسب المحتوى المعروض.

ويشاع أن سامسونج جالكسي اس 22 سيأتي بشاشة يتراوح مقاسها من 6.06 إلى 6.1 إنش، أو نسخة اس 22 بلس سيترواح حجمها من 6.5 إلى 6.6 إنش، أما تفاصيل دقة الشاشة ومعدل التحديث لا تزال مجهولة حتى الآن، لكن يُتوقع أن تكون الهواتف الثلاثة بمعدل تحديث 120 هيرتز.

وتفيد شائعة جديدة أن سامسونج تخطط لاستخدام مادة البولي كربونات في الواجهة الخلفية لكلًا من S22 و +S22 بينما ستعتمد على غوريلا غلاس في اس 22 الترا، وهذا ما قد يؤدي إلى انخفاض اسعار اس 22 و اس 22 بلس.

ومن حيث الكاميرا تشير تقارير أيضًا إلى أن سلسلة اس 22 قد تكون الأولى عائلة من سامسونج تتبنى تقنية تثبيت مستشعر الكاميرا كما جاء في ايفون 12 برو ماكس، وهذه التقنية تعتمد على تثبيت المستشعر بدلًا من تثبيت العدسة مما يؤدي إلى تحسين جودة الصورة والثبات.

اقرأ أيضًا:

كما قد تكون أول عائلة من سامسونج تتميز بكاميرا تم تطويرها بمساعدة شركة أوليمبوس اليابانية، كما أن السلسلة لن تستخدم مستشعر ToF.

وكعادة سامسونج فإن الهواتف ستأتي بنوعين من المعالج وهي سنابدراجون من كوالكوم ومعالجات سامسونج الخاصة إكزينوس.

هل أنتم من عشاق سلسلة سامسونج جالكسي اس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى