تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State الاختبار التجريبي غير متاح حاليًا وتأكيد موعد الإطلاق

تسريبات تؤكد اقتراب موعد إطلاق PUBG New State

أكّدت أحدث التقارير أنه تم إغلاق الاختبار التجريبي الآن للعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State، مما يشير إلى أن اللعبة المنتظرة ستتجه إلى متجر Google Play قريبًا. تأتي هذه الأنباء بعد وصول Battlegrounds Mobile India إلى متجر Google Play أمس لمختبري النسخة التجريبية المسجلين مسبقًا.

تعتبر PUBG New State أحدث إصدار من ألعاب battle royale، وقد استضافت اللعبة اختبارات ألفا في الربع الثاني من عام 2021 في عدد محدود من المناطق. لقد شهد التسجيل المسبق على اللعبة إقبالًا هائلًا حيث أن اللعبة لديها الآن أكثر من 17.000.000 تسجيل مسبق على متجر Google Play.

لعبة PUBG New State قادمة قريبًا بتحسينات رائعة

تمكن خبراء البيانات من جمع الكثير من المعلومات المتعلقة بإصدار ببجي نيو ستيت. تشير معظم هذه البيانات إلى تاريخ الإصدار في النصف الثاني من عام 2021.

وفقًا لأحدث التقارير، ستشمل اللعبة العديد من التطورات التكنولوجية بما في ذلك تقنية Global Illumination لتحسين الجرافيك وظهور شكل إضاءة واقعي يثير الاهتمام، وهي كانت متوفرة في السابق فقط لأجهزة التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gDBzneTu.jpg

لا شك أن عشاق PUBG متحمسون للغوص في خريطة Troi الجديدة واكتشاف كل سيناريوهات القتال المستقبلية التي تنتظرهم في معركة مثيرة. سيكون من المثير للاهتمام معرفة نوع تطورات اللعب التي تنتظر اللاعبين في ببجي نيو ستيت.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 معلومات عليك معرفتها حول اللعبة الجديدة

متطلبات تشغيل PUBG New State على الهواتف

ببجي موبايل 2
  • تتطلب لعبة PUBG New State أجهزة تعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أعلى.
  • ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت
  • لم يتم تحديد متطلبات المعالج حتى الآن ، ولكن سيتم الكشف عنهم قريبًا.

وبالنظر إلى الدقة المرئية التي ستقدمها لعبة PUBG New State، فإن شركة Krafton بارعة جدًا في تحسين ألعابها للهواتف الذكية القديمة ، لكن التجربة قد لا تكون مثالية. ستعمل PUBG: New State بشكل صحيح على معظم الهواتف الذكية الحديثة، لكن لا تعد الشركة بالمثل على بعض الأجهزة القديمة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State كشف نقاط لعب مثيرة في خريطة اللعبة

هل أنت متحمس لتجربة اللعبة الجديدة ببجي نيو ستيت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى