الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي اكس 9 – realme X9 تظهر على منصة TENAA

هاتف جديد قادم من ريلمي

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف جديد لها، حيث ظهر الهاتف برقم الطراز RMX3366 ومن المتوقّع أن يكون هاتف ريلمي اكس 9 – realme X9، حيث ظهر الهاتف اليوم على منصة TENAA، والتي كشفت عن صور للهاتف ومواصفاته.

مواصفات ريلمي اكس 9 - realme X9 تظهر على منصة TENAA

مواصفات ريلمي اكس 9

وفقًا لقائمة TENAA، سوف يحتوي هاتف ريلمي اكس 9 – realme X9 على شاشة OLED مقاس 6.55 إنش، ودقّة +FHD، وتبلغ أبعاد الهاتف 159.9 × 72.5 × 8 ملم.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على معالج كوالكوم سناب دراجون 778G مما يعني أنّ الهاتف سوف يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

مواصفات ريلمي اكس 9 - realme X9 تظهر على منصة TENAA

سوف يأتي الهاتف بتصميم يشبه سلسلة OPPO Reno 5، حيث تأتي الشاشة منحنية على الجانبين ما يمنحها مظهرًا متميزًا، فيما يتعلّق بالواجهة الخلفية يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي مقترنة بفلاش LED.

اقرأ أيضًا.. ريلمي ووتش اس Realme Watch S تكشف لونًا جديدًا رائعًا

تُظهر الصور أيضًا أنّ هناك علامة ريلمي التجارية في أسفل الهاتف، بالإضافة إلى ذلك، يوجد زر التحكم في الصوت على اليسار وزر الطاقة على اليمين، ونظرًا لأن جزء الشاشة الأمامي معتم، فمن الصعب تحديد ما إذا كان به فتحة مثقوبة أو نوتش قطرة الماء، ومن الصور، يبدو أن الهاتف متوفر باللون الفضي.

مواصفات ريلمي اكس 9 - realme X9 تظهر على منصة TENAA

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة

ويبدو من الصور أنّ الشركة تخلت عن التصميم الذي جاءت به سلسلة اكس 7، ويبدو أنها تبحث عن تصميم جديد بشكل جذاب أكبر من السلسلة السابقة.

مواصفات ريلمي اكس 9 - realme X9 تظهر على منصة TENAA

هذه هي المعلومات المتوفرة حاليًا فيما يتعلّق بالهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات عن مواصفات الهاتف المتبقية مثل مواصفات الكاميرا بالإضافة إلى السعة التخزينية أيضًا، وموعد الإطلاق والسعر، ابقوا في متابعتنا لتعرفوا الجديد حول الهاتف.

ما رأيك في تصميم ومواصفات الهاتف؟ هل تسعى ريلمي لتقليد شركة اوبو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى