الساعات الذكيةريلمي

ريلمي ووتش اس Realme Watch S تكشف لونًا جديدًا رائعًا

خلال نوفمبر الماضي للعام 2020 ، تم الكشف عن ريلمي ووتش اس Realme Watch S باللون الأسود الأنيق، واليوم بعد 6 شهور ينضم إليها إصدار جديد بلون جديد .

حيث ظهرت اليوم بعض الصور لساعة ريلمي ووتش اس باللون الفضي غير اللامع ، وباستثناء اللون ، فإن كل شيء في الساعة يظل على حاله في الطراز الفضي الجديد .

Realme Watch S
Realme Watch S

مواصفات ريلمي ووتش اس Realme Watch S

لا يوجد اختلاف بين طراز اللون الأسود أو الفضي في المواصفات ، مما يعني أن الساعة الفضية الجديدة تحتوي على شاشة مقاس 1.3 إنش ، تمامًا نفس الطراز باللون الأسود .

وتأتي شاشة الساعة الذكية بدقة عرض 360 × 360 بيكسل، وتتميز الشاشة بمستشعر يدعم حساسية الضوء لضبط السطوع في الشاشة وفقاً للإضاءة المحيطة تلقائيًا.

كما تم تزويدها بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass، لم تحدد الشركة نوعها لكن التوقعات تشير إلى طبقة Gorilla Glass 3 التي استخدمتها الشركة في ساعة Realme Watch السابقة.

Realme Watch S

كما تحتوي الساعة على بطارية 390 مللي أمبير في الساعة ، تم الإعلان عنها سابقًا ، لتوفر ما يصل إلى 15 يومًا من التحمل ، بالإضافة إلى خاصية مقاومة الماء IP68 .

تتميز الساعة أيضًا بإطار من سبائك الألومنيوم ولها زرّان على الجانب الأيمن، أما أشرطة المعصم الخاصة بالساعة فهي مصنوعة من السيليكون.

ريلمي ووتش اس Realme Watch S تكشف لونًا جديدًا رائعًا


تأتي ساعة ريلمي ووتش اس أيضًا مع الكاميرا وأدوات التحكم في الموسيقى ، بينما تشمل ميزات الصحة واللياقة البدنية ، وتتبع النوم ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، وقياس مستوى الأكسجين في الدم ، بالإضافة إلى أنها تشتمل على 16 وضعًا رياضيًا.

تأتي الساعة الذكية أيضًا مع الإخطارات الذكية ، والتي تنبّهك بإشعارات التطبيق على الهاتف الذكي المتصل.

 Realme Watch S
الطراز الأسود السابق من ريلمي ووتش اس

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات ريلمي ووتش 2 برو – realme Watch 2 Pro رسميًا

سعر ريلمي ووتش اس Realme Watch S

تتوفر الساعة الذكية ريلمي ووتش اس بسعر 4999 روبية هندية (أيْ ما يعادل 70 دولارًا / 55 يورو) ، يتم تسعير اللون الفضي الجديد بنفس سعر الطراز الأسود ، وسيُطرح للبيع بدءًا من الغد 7 يونيو من خلال موقع الويب الرسمي لشركة Flipkart و Realme.

ريلمي ووتش اس Realme Watch S تكشف لونًا جديدًا رائعًا

هل جربت الساعات الذكية من ريلمي ؟ هل أعجبتك ريلمي ووتش اس ؟ هل أنت متشوق لاقتنائها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى