أنظمة تشغيلتقرير رقميهواوي

نظام هارموني HarmonyOS وتابلت هواوي ميت باد برو 2021

تستعد هواوي لحدث مهم الأربعاء القادم الموافق الثاني من يونيو… ستكشف فيه عن الشكل الكامل والنهائي لـ نظام هارموني Harmony OS مع الأجهزة القادمة التي ستحمل هذا النظام… الشركة نشرت مقطعاً تشويقيًا على منصة Weibo الخاصة بها…

نظام هارموني HarmonyOS

يظهر في الفيديو شعار “HarmonyOS”، لكن الملاحظ في في نهاية المقطع تواجد موعد الإعلان عن النظام الجديد مع منتجات جديدة.. والتي يُقال إنها ستأتي بنظام HarmonyOS من الصندوق.. نستعرض لكم في هذا الفيديو كل شيء عن نظام هارموني الجديد من هواوي.. عبر رقمي TV.

وكانت هواوي قد أعربت سابقًا عن نيتها بأن يكون لديها 300 مليون جهاز يعمل بنظام HarmonyOS بنهاية هذا العام، على أن تكون ثلث هذه الأجهزة جديدة.

كما قامت هواوي منذ فترة بعرض مقطع بقارن بين واجهة EMUI 11 الحالية التي تعتمد على نظام أندرويد مع النظام المستحدث HarmonyOS جنبًا إلى جنب. وكنظرة أولى، بدا هناك تشابهاً كبيراً في الشكل والمظهر، لكن هذا لن يتأكد إلا عند الإعلان الرسمي عن النسخة النهائية.

الحدث سيشهد أيضاً الإعلان عن منتجات جديدة ستحمل النظام الجديد… البداية مع ساعة هواوي الجديدة Huawei Watch 3 .. لم تسرب هواوي تفاصيل مواصفات الساعة حتى الآن، لكنها عرضت بعض الصور التشويقية على ملف منصة Weibo الخاص بها. ما نعرفه حتى الآن أن الساعة ستدعم تثبيت الشريحة الالكترونية eSIM، مما يسمح بإجراء مكالمات من الساعة الذكية دون الحاجة إلى هاتف ذكي. كما من المتوقع أن تأتي الساعة بطارية أفضل.

نظام هارموني HarmonyOS وتابلت هواوي ميت باد برو 2021

وبعد الساعة نشرت الشركة إعلاناً تشويقيّاً آخر يؤكد الإعلان عن جهاز لوحي جديد من فئة MatePad. تُظهر الصورة القلم الضوئي M-Pencil الذي سيكون متوافقًا مع MatePad Pro 2 الجديد. ويبدو أنه سيكون هذا أول جهاز Huawei يأتي مع HarmonyOS المخصص للشركة. 

قام أحد المدوّنين الصينيين على منصة Weibo أيضاً بتسريب بعض تفاصيل التابلت MatePad Pro 2…  من المحتمل أن يأتي التابلت بنسخيتن. وسيأتي بمعالج  Kirin 9000 وسيدعم سرعة شحن 40 واط بتقنية Huawei Super Charge. وبالطبع سيتم تحديث قلم M-Pencil الجديد الذي استخدمته الشركة في الصورة التشويقية.. سيأتي القلم برأس شفاف و يقل المدوّن أنه تم تحسين مظهره وفعاليته بشكل كبير.

نظام هارموني HarmonyOS وتابلت هواوي ميت باد برو 2021

وأخيراً نأتي لآخر صورة تشويقية نشرتها الشركة، والتي تبدو الأكثر غموضاً وتشويقاً… وفيها يظهر ما يبدو عدستين دائريين لكاميرا. البعض فسّر هذه الصورة كتمهيد لإعلان هاتف بنتوئين للكاميرا.. وكان سبق وتسرّبت بعض الصور لهواتف P50 تحمل حلقتين كبيرتين من الخلف تتضمّن عدسات الكاميرا.. 

برأيكم.. هل يعتبر هذا الإعلان التشويقي مؤشراً على إطلاق هواتف عائلة P50 أخيراً؟ شاركونا برأيكم حول نظام هارموني الجديد أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى