الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يظهر في صور رسمية عالية الدقة لأول مرة

ظهور أول صور رسمية لهاتف Galaxy S21 FE القادم تكشف التصميم وخيارات الألوان

حقق هاتف جالكسي اس 20 اف اي الذي أطلقته سامسونج العام الماضي نجاحًا كبيرًا، وذلك بفضل مجموعة الميزات التي يوفرها وسعره المغري. هذا العام، تستعد الشركة لإطلاق خليفته Galaxy S21 FE، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف رسميًا في وقت ما في النصف الثاني من هذا العام.

لقد كشفت التسريبات العديد من التفاصيل حول الهاتف الجديد، واليوم، تم تسريب صور رسمية لأول مرة منحتنا نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف القادم.

تصميم Galaxy S21 FE وخيارات الألوان (تسريبات)

نشر المسرب الشهير Evan Blass (evleaks) على حسابه عبر تويتر صور رسمية لهاتف جالكسي اس 21 اف اي، وكشف تصميم الهاتف وخيارات الألوان وبعض الميزات.

جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يظهر في صور رسمية عالية الدقة لأول مرة
Galaxy S21 FE

يبدو أن تصميم هاتف جالكسي اس 21 اف اي مشابه تمامًا لتصميم +Galaxy S21، وإن كان مزودًا بكاميرا بلاستيكية بدلاً من المعدن وإطار معدني. يحتوي جالكسي اس 21 اف اي على شاشة بدون إطار في المقدمة وكاميرا ثلاثية في الخلف.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE نظرة على الهاتف من جميع جوانبه

وبحسب التسريب، سيتوفر الهاتف بأربعة ألوان على الأقل هي الأسود ، والأرجواني، والأخضر الزيتوني ، والأبيض.

مواصفات Galaxy S21 FE (تسريبات)

وفقًا للتسريبات والتقارير السابقة، يتميز جالكسي اس 21 اف اي بشاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.5 إنش بدقة عرض +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ويقال إن أبعاده تبلغ 155.7 × 74.5 × 7.9 ملم. سيعمل الهاتف الذكي بنظام أندرويد 11 خارج الصندوق وسيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 888. سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت / 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت. قد يفتقر إلى فتحة بطاقة microSD ، ومع ذلك ، قد لا يكون توسيع مساحة التخزين ممكنًا.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE انطلاق الاستعدادات للكشف عن الهاتف المنتظر

جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يظهر في صور رسمية عالية الدقة لأول مرة

يقال أن جالكسي اس 21 اف اي يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ، مماثلة لتلك الموجودة في جالكسي اس 20 اف اي. في الخلف، قد يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل أو 12 ميجابكسل.

يمكن أن تتضمن خيارات الاتصال الخاصة به دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G وتقنية تحديد المواقع GPS والواي فاي Wi-Fi 6 والبلوتوث Bluetooth 5.0 والاتصال القريب المدى NFC ومنفذ USB من النوع C.

يتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وسيدعم الشحن السريع بقوة 25 واط والشحن اللاسلكي السريع والشحن اللاسلكي العكسي.

يمكن أن تشمل الميزات الأخرى للهاتف الذكي الجديد (Fan Edition) مكبرات صوت استريو ، وشهادة IP68 لمقاومة الغبار والماء ، و Samsung Pay ، ومستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE وموعد الإطلاق بأحدث التسريبات

ما رأيك في تصميم جالكسي اس 21 اف اي؟ أي لون أعجبك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى