الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE وموعد الإطلاق بأحدث التسريبات

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي وموعد الإطلاق يظهران في تسريبات جديدة

كشف المحلل التقني Ross Young المعروف أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي من المقرر أن يدخل حيز الإنتاج اعتبارًا من شهر يوليو هذا العام 2021 .

ليس هذا فقط، كشف أيضًا أنه يمكن تقديم هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي بأربعة خيارات ألوان تشمل اللون الرمادي والأخضر الفاتح والبنفسجي الفاتح والأبيض، وستكون كل هذه المتغيرات الأربعة للألوان متاحة للشراء .

على الجانب الآخر، أشارت التقارير السابقة إلى أن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سيشمل تصميمًا مشابهًا لجهاز سامسونج جالكسي اس 21 وسيأتي بشاشة مقاس 6.4 إنش بفتحة ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية .

يقال إن الجهاز سيأتي بأبعاد تشمل 155.7 × 71.45 × 7.9 ملم، بالتالي هذا يعني أنه سيكون أكبر من سامسونج جالكسي اس 21 ولكنه أصغر من سابقه سامسونج جالكسي اس 20 اف اي .

أيضًا، يقال إن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سيأتي مزودًا بكاميرا أمامية دقتها 32 ميجابكسل ومن المتوقع أن يأتي الجهاز مدعومًا ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم لتقنية الشحن السريع .

موعد الإعلان عن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

أما بخصوص موعد الإعلان، فمن المتوقع أن يتم إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في حدث ومؤتمر الشركة Galaxy Unpacked 2021 القادم والذي من المحتمل أن يتم استضافته في 19 أغسطس .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite يتألق بمواصفاته على منصة جوجل بلاي

مع العلم، تم التأكيد على اسم الهاتف مؤخرًا وأنه سيأتي باسم “Samsung Galaxy S21 FE” مؤخرًا بواسطة موقع Samsung Mexico على الإنترنت ولكنه للأسف الشديد لم يكشف عن أي معلومات .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فليب 3 سيأتي بكاميرا مزدوجة وتفاصيل أخرى مدهشة تظهر لأول مرة حول الهاتف

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy S21 FE القادم ؟ شاركنا رأيك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى