ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 – iPhone 12 يواجه مشكلة مزعجة لن تُصلحها تحديثات iOS

ايفون 12 - iPhone 12 يعاني من مشكلة مزعجة للغاية ولا يمكن إصلاحها عن طريق تحديثات iOS

تلقت سلسلة ايفون 12 العديد من الشكاوى مؤخرًا بشأن مشكلة متعلقة بتعتيم الشاشة، وتشير مشاركات المنتدى الآن إلى أنها مشكلة أكبر . مع العلم، هذه المشكلة ليست جديدة حيث شهدت سلسلة ايفون 12 الكثير من الشكاوى المتعلقة بالشاشة منذ إطلاقها وحتى يومنا هذا .

هل يمكن إصلاح مشكلة تعتيم شاشة ايفون 12 من خلال تحديثات iOS ؟

ايفون 12 - iPhone 12 يواجه مشكلة مزعجة لن تُصلحها تحديثات iOS

وتعتبر مشكلات الشاشة من المشاكل والأمور التي يمكن أن تحلها شركة Apple من خلال تحديثات iOS . وهذا بالضبط ما وعدت به الشركة مع تحديث iOS 14.5، والذي يبدو أنه أصلح مشكلة تعتيم الشاشة وحتى الصبغات الخضراء على شاشات ايفون 12.

ايفون 12 - iPhone 12 يواجه مشكلة مزعجة لن تُصلحها تحديثات iOS

ولكن مع ذلك، يبدو أن تحديث iOS 14.5 قد أصلح هذه المشكلة لفترة قصيرة من الوقت ولم يكن الحل دائمًا. وبالفعل هناك العديد من مستخدمي iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 12 mini و iPhone 12 Pro يواجهون مشكلات تعتيم الشاشة، على وجه الخصوص .

ايفون 12 - iPhone 12 يواجه مشكلة مزعجة لن تُصلحها تحديثات iOS

بجانب هذا، توضح إحدى المنشورات على منتدى شركة Apple كيف أنه عندما ذهب مستخدم لديه جهاز iPhone 12، والذي كان يواجه مشكلات في تعتيم الشاشة، إلى متجر Apple لتشخيصه، وفي هذه الأثناء قدم مركز الخدمة بديلاً للشاشة بينما أصر المستخدم على أنه قد يكون هناك مشكلة برمجية . 

مع ذلك، لم تقرّ Apple بعد ما هو الحال، أو إذا كانت ستصدر برنامج استبدال الجهاز لأولئك المتأثرين بمشكلة تعتيم الشاشة . في الوقت الحالي، من المؤكد تقريبًا أن مشكلة سطوع شاشة iPhone 12 لا يمكن إصلاحها من خلال تحديث البرنامج ، مما يترك المسئولية على Apple لإيجاد حل للمشترين .

ما رأيك في ذلك ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى