أنظمة تشغيلابل

اي او اس iOS 14.6 يثير استياء المستخدمين بعد تعرض هواتفهم لهذه المشكلة !

تحديث اي او اس iOS 14.6 يتسبب في مشكلة لبطارية هواتف الأيفون

أصدرت أبل الأسبوع الماضي تحديثها الجديد اي او اس iOS 14.6 و iPadOS 14.6 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بعد تثبيت التحديثات ، لاحظ بعض المستخدمين أن بطارية أجهزتهم بدأت تستنزف بشكل أسرع.

تحديث iOS 14.6 يسبب مشكلة لبطارية الايفون

ووفقًا للتقارير ، فإن المشكلة تؤثر على الأجهزة المختلفة، بما في ذلك هواتف أبل من الأجيال الحالية والسابقة مثل iPhone 11 Pro و iPhone 12 Pro. تجدر الإشارة إلى أن عددًا كبيرًا من العوامل تؤثر على عمر بطارية الأجهزة، بما في ذلك حالة البطاريات. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، يبدو أن المشكلة مستقلة عن حالة البطاريات المستخدمة فيها.

اي او اس iOS 14.6 يثير استياء المستخدمين بعد تعرض هواتفهم لهذه المشكلة !
تحديث اي او اس 14.6

علاوة على ذلك، لاحظ بعض المستخدمين أن هواتفهم الذكية ، بعد تثبيت التحديث المذكور ، بدأت تزداد سخونة عند تصفح محتوى الويب باستخدام متصفح Safari،وذلك بحسب الرسائل الواردة من مالكي هواتف iPhone 12 Pro و iPhone 12 mini .

تجدر الإشارة إلى أنه بعد أي تحديث لمنصة برامج اي او اس؛ قد يزداد استهلاك الطاقة لأجهزة المستخدم بسبب إعادة فهرسة نظام Spotlight أو مهام الخدمة الأخرى. مر أكثر من أسبوع على إصدار تحديث iOS 14.6 ؛ ويستمر المستخدمون في الشكوى من سرعة استنزاف البطارية. إذا كانت المشكلة موجودة بالفعل في التحديث ، فسيتعين على أبل إصدار إصلاح مناسب لحلها قريبًا.

اقرأ أيضًا: أندرويد 12 سوف يحصل على ميزة جديدة موجودة في iOS 14

مميزات تحديث iOS 14.6

أصدرت أبل مؤخرًا تحديث iOS 14.6 و iPadOS 14.6 مع ميزة “Card Family” التي تسمح للمستخدمين بمشاركة نفس بطاقة أبل مع أفراد الأسرة الآخرين من خلال iCloud Family Sharing، بالإضافة إلى تتبع عمليات الشراء ، وإدارة الإنفاق معًا. بالإضافة اشتراكات البث الصوتي وتحسينات AirTag والمزيد.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E2LJdKEXIAg1P3p-1024x683.jpg

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن الآن استخدام Apple Card من قبل ما يصل إلى خمسة أشخاص محددين من العائلة. يمكن لمسؤول مستخدم المجموعة تتبع إجمالي الإنفاق ، بالإضافة إلى تعيين الحدود.

يضيف تحديث iOS 14.6 أيضًا دعمًا لاشتراكات Apple Podcasts. ستسمح هذه الميزة لمستمعي البودكاست في 170 دولة بالحصول على الاشتراكات المميزة الحصرية لخدمة Apple Podcasts ضمن البودكاست ، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من المزايا ، مثل الاستماع بدون إعلانات ، والوصول إلى محتوى إضافي ، والوصول المبكر أو الحصري إلى المسلسلات الجديدة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو rZy-2wKV.jpg

يمكن للمستخدمين بالفعل تثبيت التحديث في إعدادات الأجهزة المحمولة عبر قائمة “تحديث البرنامج”. تشمل مجموعة التحديثات التي أطلقتها أبل أيضًا على تحديث iPadOS 14.6 و macOS 11.4 و watchOS 7.5 و tvOS 14.6 و HomePod OS 14.6.

اقرأ أيضًا: اي او اس iOS 14.6 .. أهم ميزة لم تكشف عنها أبل ضمن التحديث

هل لاحظت أي مشكلة في هاتفك بعد التحديث إلى iOS 14.6؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى