أنظمة تشغيلابل

اي او اس iOS 14.6 .. أهم ميزة لم تكشف عنها أبل ضمن التحديث

تحديث iOS 14.6 يجلب ميزة تحسين الاختصارات

أصدرت أبل أمس تحديث اي او اس iOS 14.6 وايباد او اس iPadOS 14.6 مع العديد من التغييرات والتحسينات التي تعمل على تحسين اتصال البلوتوث وإلغاء القفل باستخدام Apple Watch.

يضيف التحديث تحسينات الصوت، ويسمح لمستخدمي Apple Card بإضافة ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين إلى الحساب. كما تعمل على تحسين ميزة الاختصارات مما يجعلها تعمل بشكل أسرع على الايفون والأيباد.

ميزة غير معلن عنها في تحديث iOS 14.6

تتيح الاختصارات للمستخدمين إنجاز مهمة أو أكثر باستخدام تطبيقاتك. يمكنك أيضًا إنشاء الاختصار الخاص بك مثل الاختصار الذي تستخدمه أبل. يقول عملاق التكنولوجيا أنه يمكنك إنشاء اختصار “Surf Time” الذي يلتقط أحدث تقرير لركوب الأمواج ، ويخبرك بالوقت المقدّر للشاطئ ، ويبدأ في تشغيل قائمة الموسيقى الخاصة بك.

تحديث iOS 14.6

كانت التقارير قد ذكرت العام الماضي اختصار يبدأ في التصرف عندما تقول “مرحبًا Siri ، لقد تم سحب سيارتي مثلًا.” ومن خلال 18 خطوة تم إنشاؤها بواسطة Robert A. Petersen ، ستبدأ كاميرا الأيفون الخاصة بك في تسجيل الفيديو باستخدام كاميرا FaceTime من أجل التقاط أي مواجهة أو مشكلة.

ستخفت إضاءة شاشة الهاتف لتجنب أي إشارة تدل على أنك تسجل الحادث، كما أنه سيغلق مستوى الصوت أثناء إرسال نسخة من الفيديو المذكور أعلاه وموقعك إلى جهات اتصال الطوارئ.

ستكون الإجراءات الموجودة في الاختصار أسهل وأسرع في تحديث iOS 14.6 و iPadOS 14.6 ، حيث تعمل الإجراءات بشكل أسرع وفقًا للمستخدمين عبر موقع Reddit. السرعات العالية ملحوظة أيضًا في الإصدار التجريبي من اي او اس 14.7.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E2LJdKEXIAg1P3p-1024x683.jpg

لخّص مستخدم Reddit آخر تجربة تشغيل الاختصارات بالكامل بعد تحديث iOS 14.6 بالقول ، “نعم بالنسبة لي ، كل اختصار يعمل بشكل أسرع بشكل ملحوظ، و أمر لطيف جدًا.”

لم تذكر أبل أي شيء عن الاختصارات في ملاحظات إصدار تحديث iOS 14.6 ولكن يبدو بالتأكيد أن التحديث يؤثر على التطبيق.

هل وصل التحديث iOS 14.6 إلى الأيفون الخاص بك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى