Mr.Qإكسسوارات وملحقاتابل

مراجعة اير تاق AirTag من ابل ونظرة على ايفون 12 البنفسجي الرهيب

أعلنت شركة آبل في مؤتمرها عن ابل اير تاج – Apple AirTag وتلفاز آبل أيضًا، بالإضافة للعديد من المنتجات الأخرى مثل اي ماك واي باد برو وايفون بلون جديد، وسوف نستعرض مواصفات جهاز التتبع الخاص بآبل بالإضافة إلى التلفاز الجديد من الشركة.

مواصفات AirTag

يقدم لكم خليفة الهارون في هذه الحلقة الجديدة من برنامجه Mr.Q عبر رقمي TV نظرة موسعة حول AirTag وآيفون 12 بلونه البنفسجي الرهيب.. فلنتابع معًا.

اير تاج – AirTag هو عبارة عن متتبع صغير وخفيف مزود بتقنية Ultra Broadband المدمجة لإيصال موقعه إلى تطبيق Find My من Apple، ويتميز الجهاز بأنّه مقاوم للماء والغبار بمعيار IP67، ويحتوي على مكبر صوت وبطارية قياسية CR2032 قابلة للاستبدال تكفي لعام كامل.

يتصل اير تاج بتطبيق Find My من Apple على سلسلة iPhone 11 و 12، والذي يعرض آخر موقع معروف للمتتبع على الخريطة، وإذا كان الجهاز في نطاق Bluetooth، فيمكنك جعله يرن باستخدام الهاتف أو Siri، وفي حال لم يكن AirTag قريبًا، فيمكن تتبعه باستخدام شريحة U1 المدمجة وتقنية النطاق العريض للغاية.

مراجعة اير تاق AirTag من ابل ونظرة على ايفون 12 البنفسجي الرهيب

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين اير تاج على أنها مفقودة وإذا كان الجهاز في نطاق iPhone آخر مع تطبيق Find My (في بلد يدعم شبكة Find My ولا يقيد Ultra Broadband)، فسيتم إخطاره بمعلومات الاتصال الخاصة بك.

اقرأ أيضًا.. حدث آبل 2021 – الشركة تحدد موعد الحدث رسميًا تعرف على المنتجات التي سيتم إطلاقها

مراجعة اير تاق AirTag من ابل ونظرة على ايفون 12 البنفسجي الرهيب

سيتم طرح اير تاج للبيع في 30 أبريل، سيتم بيع الجهاز الواحد مقابل 29 دولارًا، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على أربعة أجهزة مقابل 99 دولارًا أمريكيًا.

شاركنا برأيك في جهاز آبل الجديد – هل تراه مناسبًا لك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى