أخبار الشركاتابل

حدث آبل 2021 – الشركة تحدد موعد الحدث رسميًا تعرف على المنتجات التي سيتم إطلاقها

تعرّف على الموعد الرسمي لحدث آبل القادم

كثرت التسريبات والشائعات في الفترة الأخيرة حول حدث آبل 2021، ولكن المساعد الصوتي من آبل كشف عن تاريخ الحدث، وبعدها أكدت الشركة بشكل رسمي موعد حدثها القادم من خلال موقعها الرسمي.

تفاصيل حدث آبل 2021

قامت شركة آبل بإضافة حدثها القادم إلى صفحة الأحداث الخاصة بها، جاء هذا بعد قيام مساعدها الصوتي بإفشاء موعد الحدث، وعندما سئل سيري عن موعد حدث آبل 2021 أجاب أنّه سوف يكون في 20 أبريل الحالي، وبعدها قامت الشركة بإضافة الحدث لصفحتها والذي يشير إلى نفس التاريخ أيضًا.

فيما يتعلّق بالمنتجات التي سوف تعلن عنها آبل في حدثها القادم، لم تكشف الشركة أية تفاصيل عن هذه المنتجات، ولكن وفقًا للتوقعات السابقة فإنّ الشركة سوف تطلق AirTags و iPad Pro و AirPods و Apple TV.

اي باد برو 2021

وذكرت التسريبات أن جهاز iPad Pro مقاس 12.9 إنش متوافق مع التحديث الذي قد يجعله أول جهاز لوحي من Apple يشتمل على شاشة LED فائقة السطوع، وتشير التسريبات إلى أن الجهاز سيأتي بحجم 11 إنش و 12.9 إنش، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بتبديل تقنية الشاشة، والتي سوف تعمل على نسبة تباين أوسع وألوان سوداء أعمق.

وأشارت التسريبات أيضًا أنّ الجهاز سوف يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G، وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أيضًا أنّه سوف يعمل بمعالج M1 والذي تمّ إصداره مؤخرًا وتعمل به أجهزة MacBooks.

اقرأ أيضًا.. مساعد ابل الصوتي سيري Siri يكشف موعد حدث ابل 2021 للإعلان عن المنتجات الجديدة

آبل ايربوزد 3

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التقارير أيضًا أنّ آبل ايربوزد 3 – AirPods 3 سوف يتم إطلاقها في حدث آبل 2021 القادم، ووفقًا للتسريبات فإن آبل ايربودز 3 وAirPods Pro تتشابهان بشكل كبير في التصميم حيث يتّضح أنّ الشريط الأسود الموجود في السماعة هو نفسه في السماعات الأخرى، ولكن مع تعديل بعض الميّزات لتحسين الكفاءة والأداء العام، بالإضافة لعلبة السماعات والتي تأتي بحجم أصغر من الإصدار السابق.

ذكرت التسريبات أيضًا أن الشركة تستعد لإطلاق ماك بوك برو وماك بوك اير، حيث ستقوم الشركة بإعادة تصميم الجهازين بما يتلاءم مع احتياجات المستخدم الحالية، ومن المتوقّع أيضًا أن تظهر الأجهزة في حدث آبل 2021، تجدر الإِشارة إلى أنّ  MacBooks يعمل بمعالج M1 الجديد والقوي من آبل.

اي ماك – iMac

فيما يتعلّق بجهاز اي ماك، فقد أوقفت الشركة إنتاج اي ماك برو، وذكرت التسريبات في الفترة الآخيرة أنّ الجهاز الجديد سوف يأتي بشاشة كبيرة جدًا، حيث كشف المسرب الشهير l0vetodream أن إعادة تصميم أجهزة اي ماك القادمة سوف تتميّز بشاشة أكبر من تشكيلة اي ماك الحالية، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة تبيع حاليًا أجهزة iMac بحجمين؛ موديل 21.5 إنش و27 إنش، ويشير التسريب أن iMac الجديد سيحتوي على شاشة هي الأكبر من Apple حتى الآن، وبالتالي تتجاوز 27 إنش، ومن المتوقّع أن يأتي بمعالج M1.

ويبدو أنّ الشركة تتطلع إلى مطابقة Apple Pro Display XDR وإنشاء جهاز متعدد الإمكانات مقاس 32 إنش، تجدر الإشارة إلى أنّه من المتوقع أن يتم إعادة تصميم iMac الجديد بشكل جذري، حيث يعود التصميم الحالي لـ iMac إلى ما يقرب من ثماني سنوات مع حواف شاشة كبيرة للغاية.

تلفاز آبل – Apple TV 2021

تستعد الشركة لإضافة تغيير كبير في تلفازها، حيث ذكرت التقارير أنّ هذا التغير الذي من المتوقّع أن يأتي مع هذا الجهاز هو معالج A-series جديدة، لجعل التنقل عبره أسرع من أي وقت مضى، بالإضافة إلى ذلك من المتوقّع أن يحتوي الجهاز على جهاز تحكم عن بعد يسهّل عمليّة التحكم.

آبل اير تاجز – AirTags

بالإضافة إلى الأجهزة السابقة، من المتوقّع أن يتم إطلاق AirTags في حدث آبل 2021، وهي أجهزة تستخدم للتتبع وتحتوي على تقنيات مثل تقنية Bluetooth و Ultra-Wideband، بالإضافة إلى تطبيق Find My، من أجل مساعدة المستخدمين على تعقب الأدوات الضائعة منهم.

ومن المتوقع أن يأتي هذا الجهاز بسعر أقل من 50 دولارًا للقطعة الواحدة ويمكن أن تكون بمثابة أداة مساعدة لمستخدمي IOS المعرضين لفقدان هواتفهم أو أجهزتهم اللوحيّة.

هل اقتنيت أحد أجهزة آبل مسبقًا؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى