أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تظهر في صور حقيقية لأوّل مرة

صور تكشف تصميم سماعات Galaxy Buds 2 وتفاصيل إضافية

تستعد شركة سامسونج لإطلاق مجموعة من أجهزتها خلال حدثها في نهاية يوليو القادم أو بداية أغسطس، ومن هذه الأجهزة هي سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2، والتي ظهرت سابقًا في العديد من التسريبات، واليوم حصلت السماعات على شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC وكشفت عن صور حقيقة للسماعات.

تفاصيل سامسونج جالكسي بودز 2

وفقًا للصور، تظهر سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 باللون الأسود، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات السابقة أنّ السماعات سوف تأتي بثلاثة ألوان أخرى، وهي الأبيض والأرجواني والأخضر.

فيما يتعلق بالتصميم ذكرت التسريبات السابقة أنّ سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 والتي تحمل رقم الطراز (SM-R177) سوف تكون مطابقة لـ +Galaxy Buds، لكنّ علبة الشحن ستكون مشابهة لسماعات Galaxy Buds Pro الأحدث و Galaxy Buds Live.

وفقًا للجنة الاتصالات الفيدرالية، ستأتي السماعات ببطارية تبلغ سعتها 120 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن علبة الشحن ستحتوي على بطارية تبلغ سعتها 500 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تفاصيل جديدة عن سماعات سامسونج القادمة

تجدر الإشارة إلى أنّ Galaxy Buds الأصليّة توفّر للمستخدم ما يصل إلى 6 ساعات من الاستماع للموسيقى بالإضافة لخمس ساعات من المكالمات الصوتية، وذكرت الشركة أنّ شحن السماعات لمدّة 15 دقيقة فقط يمنح المستخدم 1.7 ساعة من المكالمات.

وتتميز السماعات أيضًا بتصميمها الخفيف والمميز، كما تدعم بلوتوث 5.0 وتدعم هواتف أندرويد العاملة بنظام التشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب والإصدارات الأحدث، مع الهواتف التي تحمل RAM بسعة 1.5 جيجابايت أو أكثر.

وفي بداية العام أعلنت سامسونج عن سماعات Galaxy Buds Pro والتي تأتي بإلغاء الضوضاء النشط (ANC)، وقالت الشركة إنّ السماعات تعمل على تقليل الضوضاء بنسبة كبيرة تصل إلى 99%، وتعمل أيضًا على خفض ضوضاء الرياح.

هل اقتنيت سماعات سامسونج؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى