ابلالساعات الذكية

ابل واتش 7 – Apple Watch 7 تسريبات تكشف تصميمًا جديدًا للساعة

تسريبات عن تصميم ابل واتش 7

كشفت تسريبات جديدة عن تصميم جديد تعمل عليه شركة آبل لساعتها الذكية ابل واتش 7 – Apple Watch 7 لتي من المتوقع الإعلان عنها خلال العام الجاري في مؤتمر الشركة السنوي في شهر سبتمبر أو أكتوبر القادمين.

ابل واتش 7

وكشف المسرب الشهير عن منتجات ابل جون بروسر أن هناك تعاون بيل الشركة والفنان العالم إيان زيلبو لتقديم تصميم جديد لساعة ابل واتش 7.

وبحسب التسريبات فإن الشركة ستستغني عن الحواف المنحنية وتستخدم حواف مسطحة كالتي في ايفون 12 ويباد اير، بالإضافة إلى إضافة اللون الأخضر الفاتح.

أما المواصفات الرئيسية للساعة فهي ستأتي بشاشة مقاس 1.57 إنش لإصدار 40 مم، وشاشة مقاس 1.78 إنش لحجم 44 ملم، كما ستضم شرائح S7 المطورة.

وحسب ما ورد سابقًا فإن ساعة ابل واتش 7 سوف تقيس نسبة السكر في الدم، بالإضافة إلى المميزات السابقة مثل معدل ضربات القلب والأكسجين في الدم.

مواصفات ابل واتش 8

ابل واتش 8

كشف صحيفة “تيليغراف” البريطانية الموثوقة، أن آبل تفكر وتعمل على إضافة ميزة قياس مستويات الجلوكوز، والكحول وكذلك ضغط الدم في ابل واتش 8.

ووفقًا للصحيفة فإن آبل تتعاون حاليًا مع شركة Rockley Photonics البريطانية، بهدف قياس مستوى السكر في الدم دون أن تسيل قطر دم واحدة من المستخدم.

وتعتبر شركة Rockley Photonics من الشركات الرائدة في توريد أجهزة استشعار تتبع الصحة، وكان المدير التنفيذي لهذه الشركة قد تحدث مؤخرًا وأكد أن العديد من المنتجات ستكون جاهزة لاستخدام المستهلكين في 2022.

ويتزامن هذا الكلام بدوره مع وقت إصدار الجيل الثامن من ساعة ابل واتش 8 أي من المتوقع أن نرى الساعة بمستشعر يقيس مستوى الجلوكوز وضغط الدم ومستوى لكحول في الدم.

هل ارتديت ساعة ذكية من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى