الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE سيأتي مع بطارية كبيرة إنتاج LG وخصائص جديدة

ظهر تقرير جديد تم تسريبه من قبل وسائل الإعلام الكورية ، يفيد بأن جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE القادم سيأتي مع لمسة مميزة من شركة LG .

ورغم خروج قسم الهواتف المحمولة في LG رسميًا من منافسة الهواتف العالمية ، إلا أنّ فرع المكونات يستمر من خلال مصنّعي المعدات الأصلية الآخرين ، بما في ذلك Samsung (المقربة منها).

حيث تقول التسريبات أن Galaxy S21 FE سيكون مزودًا ببطارية من إنتاج LG. أيْ بمعنى أدقّ ، يُقال إن LG مسئولة عن تصنيع خلية بطارية Galaxy S21 FE في مصنعها في نانجينغ بالصين ، في حين أن ITM Semiconductor مسئولة عن استلام وتعبئة خلايا البطارية من LG في مصنعها في فيتنام.

يؤكد التقرير الأخير كذلك أن بطارية Galaxy S21 FE تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير ، مثل Galaxy S20 FE. ومع أن LG ستشارك في التأكد من تشغيل Samsung Galaxy S21 FE والأجهزة المتوسطة ، إلا أن الشركة لن تحظى بنفس الفرصة عندما يتعلق الأمر بأجهزة Galaxy المتميزة والرائدة من Samsung.

من المتوقع أن يتم الكشف عن Galaxy S21 FE في نفس الوقت تقريبًا مع Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ، وكلاهما يشاع عنهما استخدام بطاريات من ATL في الصين (Amperex Technology Limited).

جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE سيأتي مع بطارية كبيرة إنتاج LG وخصائص جديدة

ومن المتوقع أيضًا أن تزود نفس الشركة التي تتخذ من الصين مقرًا لها بطاريات لجهاز Galaxy Watch 4 القادم.

وفيما يبدو ، سوف تحصل Samsung على بطاريات لمنتجاتها عالية الجودة والرائدة من خلال ATL ، وقد ينتهي الأمر بمكونات LG لتصبحَ أحد موردي Samsung الرئيسيين للبطاريات المخصصة للأجهزة المحمولة المنخفضة والمتوسطة المدى. وهذا شيءٌ مألوف لفرع مكونات LG نظرًا لأن لديها تاريخًا في توريد البطاريات لتشكيلة Galaxy A و Galaxy M .

مواصفات جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE

وفقًا للمحلل الشهير روس يونغ في تسريباته عبر تويتر، سيدخل الهاتف مرحلة الإنتاج اعتبارًا من يوليو القادم من هذا العام. وسيتم تقديمه بأربعة خيارات للألوان وهي الأبيض ، والبنفسجي الفاتح ، والأخضر الفاتح ، والرمادي ، وستتوفر هذه الخيارات في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا:
سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 يتلقى تحديث يضيف ميزة جديدة من ميزات الهواتف الرائدة

Galaxy S21 FE
جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE

من المتوقع أن يتم إطلاق Galaxy S21 FE في حدث إطلاق سامسونج 2021 Galaxy Unpacked الذي قد يتم عقده في 19 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 20 اف اي Samsung Galaxy S20 FE صمود مثالي للهاتف بعد 6 أشهر !

مواصفات جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE (المتوقعة)

Galaxy S21 FE

من المتوقع أن تتضمن مواصفات هاتف جالكسي اس 21 اف اي شاشة من نوع AMOLED بجودة عرض +FHD ومقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث ربما يبلغ 120 هيرتز. ويقال إن أبعاد الجهاز هي 155.7 × 71.45 × 7.9 ملم ، مما يعني أنه سيكون أكبر من Galaxy S21 ولكنه أصغر قليلاً من Galaxy S20 FE.

قد يتضمن كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل ، مع بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ، وربما يدعم الشحن السريع. من المرجح أن يعمل بواجهة OneUI 3.1 المخصصة لنظام التشغيل أندرويد 11.

اقرأ أيضًا:
جالكسي اى 32 – Galaxy A32 يتلقى تحديثًا يحتوي عشرات الإصلاحات من سامسونج وجوجل

مواصفات جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE تظهر في آخر التسريبات | رقمي  Raqami TV

كما يمكن أن تشمل ميزات الاتصال على تقنية 5G و 4G LTE وواي فاي 6 وبلوتوث إصدار 5.1 وتقنية تحديد المواقع GPS ومنفذ USB Type-C للشحن. قد يعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 888 5G مع خيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

أشارت تقارير سابقة إلى أن (جالكسي اس 21 اف اي) سيتميز بتصميم مشابه لجهاز Galaxy S21. فهو سيحتوي على فتحة ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي ، وحواف رفيعة، ووحدة كاميرا مستطيلة في الخلف مع عدسات ثلاثية ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان.

يحتوي الهاتف على منفذ USB من النوع C وشبكة مكبر الصوت موجودة في الأسفل، ويوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة في الجانب الأيمن.

جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE سيأتي مع بطارية كبيرة إنتاج LG وخصائص جديدة

تجدر الإشارة إلى أنه تم ذكر الهاتف قبل أيام قليلة على موقع Samsung Mexico على الويب عن طريق الخطأ، مما يؤكد وجوده، ويشير الرابط حاليًا إلى سلسلة جالكسي اس 21، لكنه قد يكون جزءًا من استعدادات سامسونج لإطلاق هاتف جالكسي اس 21 اف اي. من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف في وقت ما في أغسطس 2021.

والآن ما رأيك بهواتف سامسونج ؟ وهل أنت متشوق لهاتف جالكسي اس 21 اف اي ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى