الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 3 برو فايف جي – POCO M3 Pro 5G نظرة تشويقية على تصميم الهاتف في إعلان جديد

إعلان تشويقي جديد لهاتف بوكو ام 3 برو فايف جي يكشف المزيد من التفاصيل الشيّقة

تستعد العلامة التجارية POCO لإطلاق هاتفها الذكي بوكو ام 3 برو فايف جي في 19 مايو الجاري . وخلال الأيام القليلة الماضية، أطلقت الشركة إعلانًا تشويقيًا كشف عن المواصفات الرئيسية للهاتف . والآن، ها نحن مع إعلان تشويقي آخر للشركة يكشف عن التصميم.

تصميم بوكو ام 3 برو فايف جي في إعلان تشويقي

بوكو ام 3 برو فايف جي - POCO M3 Pro 5G نظرة تشويقية على تصميم الهاتف في إعلان جديد

كشفت الشركة تصميم POCO M3 Pro 5G الذي يتماشى مع التسريبات التي ظهرت مؤخرًا وتحديدًا الأسبوع الماضي. تُظهر لنا الصور الرسمية التي تم نشرها عبر تويتر وحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل مصفوفة بشكل عمودي سوداء، ويظهر أسفل الكاميرا شعار POCO التجارية .

بالإضافة إلى ذلك، تبين لنا من الصور المسربة التي ظهرت خلال الإعلان التشويقي بأن هاتف POCO M3 Pro 5G سيأتي مزودًا بمستشعر بصمة مثبت على الجانب. وأكدت POCO أن هاتفها سوف يزن 190 جرامًا، وسيبلغ سمكه 8.92 ملم .

اقرأ أيضًا: بوكو ام 3 برو فايف جي – POCO M3 Pro 5G الشركة تؤكد بعض مواصفات الهاتف

مواصفات بوكو ام 3 برو فايف جي (تسريبات)

سيأتي الهاتف بشاشة LCD بمقاس 6.5 إنش بدقة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز . إلى جانب هذا، يدعم بوكو ام 3 برو فايف جي ميزة تعرف باسم DynamicSwitch، من خلالها يمكن للجهاز التبديل بين معدل التحديث 30 أو 50 أو 60 أو 90 هيرتز تلقائيًا، بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 71a9511b75-img.jpg

اقرأ أيضًا: مواصفات بوكو ام 3 برو Poco M3 Pro وحصوله على شهادة لجنة الاتصالات FCC

سيعمل الهاتف بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 700 ثماني النواة بتقنية 7 نانومتر . كما تم التأكيد أيضًا على أن هاتف POCO M3 Pro 5G يتميز بسعة ذاكرة وصول عشوائي (رام) أكبر وتخزين أسرع مقارنةً بهاتف POCO M3 .

كشفت الشركة أن هاتف POCO M3 Pro 5G سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، سيكون هناك كاميرا دقتها 8 ميجابكسل .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو m3-camera-800x546.jpg

تم التأكيد على أنه يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط . يجب أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5 .

اقرأ أيضًا: بوكو ام 3 برو فايف جي – POCO M3 Pro 5G تسريب جديد قبل الإطلاق بيومين!

ما رأيك في تصميم POCO M3 Pro ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى