الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 3 برو – POCO M3 Pro تصميم الهاتف كاملًا في صور مسرّبة عالية الدقة لأول مرة

بوكو ام 3 برو يظهر في تسريبات مصورة جديدة

تستعد شركة شاومي لإطلاق هاتفها الذكي بوكو ام 3 برو – POCO M3 Pro ضمن الفئة المتوسطة في 19 مايو الجاري، وسيكون متاحًا أيضًا في الأسواق الدولية. حصلنا مؤخرًا على مجموعة من التسريبات التي منحتنا لمحة حول مواصفات الهاتف الجديد، واليوم نشرت مصادر على الإنترنت صورًا مسرّبة عالية الجودة تكشف بشكل كامل تصميم هذا الجهاز.

تصميم ومواصفات بوكو ام 3 برو (تسريبات)

بحسب الصور المسربة عبر تويتر، يظهر هاتف بوكو ام 3 برو بثلاثة ألوان تشمل على الرمادي الداكن والأصفر والفيروزي. يظهر في الجهة الخلفية كاميرا ثلاثية العدسة، يقال أنه يجمع بين عدسة بدقة 48 ميجابكسل واثنين من العدسات كل منهما 2 ميجابكسل. بالنسبة للكاميرا الأمامية، يوجد ثقب صغير في منتصف الجهة العلوية من الشاشة، وستكون دقة عدسة السيلفي 8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر بوكو اف 3 جي تي – POCO F3 GT يظهران قبل الإطلاق الرسمي

بوكو ام 3 برو – POCO M3 Pro تصميم الهاتف كاملًا في صور مسرّبة عالية الدقة لأول مرة

تؤكد Poco أن هاتف بوكو ام 3 برو سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 700 مع مودم 5G مدمج وشاشة بجودة عرض +Full HD وبمعدل تحديث 90 هرتز، وفقًا للبيانات المتاحة، سيكون حجمها 6.5 إنش، والدقة 2400 × 1080 بكسل.

بوكو ام 3 برو – POCO M3 Pro تصميم الهاتف كاملًا في صور مسرّبة عالية الدقة لأول مرة

ستشمل خيارات تخزين الهاتف أيضًا على 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وذاكرة تخزين من نوع فلاش بسعة لا تقل عن 128 جيجابايت ، وبطارية قابلة لإعادة الشحن بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن بقدرة 22.5 واط.

اقرأ أيضًا: بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro رأي رقمي المفصّل في الهاتف المنافس

بوكو ام 3 برو – POCO M3 Pro تصميم الهاتف كاملًا في صور مسرّبة عالية الدقة لأول مرة

هواتف Poco

بعد توقف تام تقريبًا في عام 2019، عادت بوكو في عام 2020 كعلامة تجارية مستقلة، حيث قدمت الشركة المملوكة لشركة شاومي مجموعة واسعة من الهواتف مثل Poco X2 و Poco F2 Pro و Poco M2 Pro و Poco M2 و Poco X3 و Poco C3 و Poco M3.

أصدرت الشركة في وقت سابق مقطع فيديو يسلط الضوء على إنجازاتها في عام 2020. لقد باعت أكثر من مليون جهاز العام الماضي واحتلت المرتبة الرابعة في قائمة العلامات التجارية التي تبيع الهواتف الذكية عبر الإنترنت في الهند، وتهدف الشركة إلى تحقيق أداء أكثر إثارة للإعجاب في عام 2021.

في الآونة الأخيرة، لقد تم التأكيد بأن موعد إطلاق هاتف Poco M3 Pro 5G سيتم في 19 مايو. سيكون الجهاز محاولة من الشركة لتقديم طراز منخفض التكلفة مع دعم شبكات الجيل الخامس.

اقرأ أيضًا: بوكو ام 3 برو فايف جي – POCO M3 Pro 5G سيكون من بين أرخص هواتف تدعم 5G

هل سبق وأن استخدمت أيًا من هواتف بوكو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى