الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 3 برو فايف جي – POCO M3 Pro 5G الشركة تؤكد بعض مواصفات الهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف POCO M3 Pro 5G

تستعد شركة بوكو لإطلاق هاتفها الجديد بوكو ام 3 برو فايف جي – POCO M3 Pro 5G، حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات سابقًا، واليوم قامت الشركة بالتأكيد على بعض المواصفات الخاصة بالهاتف.

تفاصيل بوكو ام 3 برو فايف جي

جاءت التفاصيل الجديدة من قبل Kevin Xiaobo Qiu رئيس POCO global، حيث قال إنّ POCO لا تزال تشارك مواردها بما في ذلك البحث والتطوير والتصنيع وما بعد البيع مع Xiaomi، ومع ذلك، فهي تعمل بشكل مستقل كعلامة تجارية، وقال أيضًا إنه سيكون هناك “بعض التقاطع”.

حيث قال إنّ هواتف الشركة سيكون لها لغة التصميم الخاصة بها. وبالتالي، فإن هاتف بوكو ام 3 برو فايف جي – POCO M3 Pro 5G القادم سيكون له تصميم متميّز مثل POCO M3.

وفيما يتعلّق بالمعالج ذكر المدير أنّ هاتف بوكو ام 3 برو فايف جي سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Dimensity 700 وأكّد أنّ الهاتف قد سجّل سجل 329072 نقطة على منصة AnTuTu.

اقرأ أيضًا.. هواتف بوكو تحصل على ضمان إضافي لمدة شهرين إليكم الأسباب وتفاصيل أخرى مثيرة

على الرغم من أن بوكو ام 3 برو فايف جي ليس هاتف ألعاب، إلا أنه سيكون قادرًا على تشغيل الألعاب بالاعدادات المتوسّطة، كما ادعى الرئيس، وسوف يكون أول هاتف من سلسلة M يتميز بشاشة تحتوي على معدّل تحديث عالي، وفقًا لرئيس الشركة، وأكّد أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات من ذاكرة الوصول العشوائي، وتخزين سريع (ربما UFS 2.2)، وسوف يأتي ثلاثة ألوان.

تميز MIUI for POCO هواتف POCO عن هواتف Xiaomi. قال Ng إن الشركة تهدف إلى إضافة بعض الميزات الحصرية إلى MIUI لـ POCO قبل نهاية عام 2021 ويمكن أن تسمى الواجهة الجديدة POCO UI.

هل اقتنيت أحد هواتف بوكو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى