الهواتف الذكيةبوكو

هواتف بوكو تحصل على ضمان إضافي لمدة شهرين إليكم الأسباب وتفاصيل أخرى مثيرة

بوكو - POCO تمدد ضمان هواتفها لمدة شهرين - إليكم التفاصيل!

أعلنت العلامة التجارية بوكو POCO عن تمديد ضمان هواتفها الذكية لمدة شهرين . ومع ذلك، لا يمكن لجميع المستخدمين تمديد الضمان .

بوكو – POCO تمدد ضمان هواتفها – إليكم تقريرًا كاملًا

سيحصل المستخدمون الذين ينتهي ضمان هواتفهم الذكية في مايو أو يونيو على ضمان ممتد . قررت الشركة تمديد الضمان وسط الموجة الثانية من فيروس كورونا . في الوقت الحالي،  العديد من الولايات في حالة إغلاق أو لديها العديد من القيود. وقد أدى ذلك إلى بقاء مراكز خدمة الهواتف الذكية مغلقة في معظم أنحاء البلاد، وهذا الأمر دفع POCO في تمدد ضمان هواتفها لمدة شهرين .

يمكن للمستخدمين الذين لديهم أجهزتهم تحت الضمان من العلامة التجارية POCO ويواجهون أي مشكلة خلال الشهرين إصلاحها لاحقًا . ليس هذا فقط، أعلنت بوكو أيضًا أنها لن تستضيف أي حدث أو تطلق منتجات جديدة في مايو 2021 .

ترددت شائعات خلال الفترة الأخيرة عن أن بوكو ستعمل على تقديم هواتف ذكية جديدة، بما في ذلك M3 Pro و POCO F3 GT الذي طال انتظاره . من المتوقع إطلاق الهاتفين الذكيين من بوكو  في يونيو أو يوليو بشرط تحسن الوضع .

كما ألغت شركات أخرى مثل Realme و Micromax فعاليات إطلاق خاصة بها  في مايو الجاري، كما قامت Asus بتأجيل إطلاق سلسلة ZenFone 8 ومنتجات أخرى في الهند .

في مثل هذه الأوقات، نطلب من قرائنا الكرام البقاء في المنزل والبقاء في أمان . أما في حال إذا اضطررت للخروج من المنزل للحصول على الضروريات، وقتها تأكد من التباعد الاجتماعي .

اقرأ أيضًا : مواصفات وسعر بوكو اف 3 جي تي – POCO F3 GT يظهران قبل الإطلاق الرسمي

ما رأيك بشكل عام في هواتف وأجهزة العلامة التجارية POCO وهل حقًا تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك … 

زر الذهاب إلى الأعلى