الهواتف الذكيةهونور

هونر بلاي 5 – Honor Play 5 الشركة تنشر ملصقات ترويجية تؤكد بعض مواصفات الهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف Honor Play 5

تستعد شركة هونر لإطلاق هاتفها الجديد هونر بلاي 5 – Honor Play 5، حيث كشفت الشركة مسبقًا عن موعد الإطلاق والذي سيكون في 18 مايو الحالي، واليوم قامت الشركة بنشر بعض الملصقات الترويجية التي تؤكد بعض المواصفات التي تم تسريبها سابقًا.

تفاصيل هونر بلاي 5

تُظهر الملصقات الرسمية التي قامت الشركة بمشاركتها أن هاتف هونر بلاي 5 – Honor Play 5 سيكون متاحًا في خيارات الألوان مثل التدرج الأبيض، والتدرج الفضي، والأسود، بالإضافة إلى ذلك، شاركت الشركة ملصق آخر يكشف قدرة الشحن، حيث سيأتي الهاتف بشحن سريع بقدرة 66 واط.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف هونر بلاي 5 سوف يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.53 إنش بدقّة +Full HD، تحتوي الشاشة على نوتش قطرة الماء ومستشعر بصمة الإصبع موجود أسفل الشاشة، ولم تشر التسريبات حول ما إذا كان سوف يدعم معدل تحديث عالٍ.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Dimensity 800U، بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. هونر بلاي 5 – Honor Play 5 كشف موعد إطلاق السلسلة رسميًا

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 3800 مللي أمبير في الساعة، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام Android 11 .

لا توجد معلومات عن الكاميرا الأمامية لجهاز هونر بلاي 5 – Honor Play 5، أمّا فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بزاوية عريضة بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا.

من المتوقّع أن تقوم الشركة بكشف المزيد من التفاصيل عن الهاتف في الفترة القليلة القادمة، بالإضافة إلى اقتراب إطلاقه بشكل رسمي.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى