الهواتف الذكيةهونور

هونر بلاي 5 – Honor Play 5 كشف موعد إطلاق السلسلة رسميًا

هونر بلاي 5 في أول ظهور رسمي وكشف موعد الإطلاق

تستعد شركة هونر لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة هونر بلاي 5 – Honor Play 5 حيث ظهرت مؤخرًا في العديد من التسريبات التي قدّمت لنا العديد من التفاصيل حول سعر و مواصفات الهواتف.

موعد إطلاق هونر بلاي 5

واليوم يبدو أن الشركة قد أصبحت جاهزة لإطلاق الهواتف، فقد كشفت في إعلان تشويقي رسمي موعد الإطلاق والذي سيكون مقررًا في 18 مايو الجاري.

ملصق رسمي لهواتف هونر بلاي 5

سيأتي الهاتف مزودًا بأربع كاميرات في الخلف ، وثقب على شكل قطرة الماء في المقدمة و على ما يبدو شاشة OLED لأن الملصق الرسمي لم يكشف عن مستشعر لبصمات الأصابع.

تم نشر الصورة على الموقع الصيني الشهير Weibo ، وقد أثارت بعض الدهشة لأننا رأينا بالفعل هاتفًا ذكيًا آخر من طراز هونر بلاي 5 يحتوي على كاميرا مختلفة في الخلف. ومع ذلك ، ومن المتوقع أن تطلق الشركة هاتفان مختلفان من نفس السلسلة Honor Play 5 و Honor Play 5 Pro.

اقرأ أيضًا: هونر 50 – Honor 50 يظهر بتصميم فريد في صور رسمية عالية الدقة لأول مرة

سيحتوي كلا الهاتفين على كاميرا خلفية رباعية العدسة، العدسة الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل، الكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابكسل . أما الكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 8 ميجابكسل .

يبدو أن الغطاء الخلفي للهاتف مصنوع من الزجاج، وحوافه مستوية، ويحتوي على فتحة لبطاقة SIM على الحافة اليسرى وميكروفون في الحافة العلوية، يمكن أن تكون أزرار التحكم في الصوت موجودة على الجانب الأيمن.

اقرأ أيضًا: هونر تاب اكس 7 Honor Tab X7 مواصفاته وسعره رسميًا

لا تزال هناك شائعات حول المواصفات الأخرى ، لكنها تشير إلى شاشة OLED مقاس 6.53 إنش بدقة +Full HD ومعالج Dimensity 800U مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، وهيكل فائق النحافة بسمك 7.46 مم فقط ، وبوزن إجمالي 179 جرامًا .

يُقال إن سعة البطارية تبلغ 3800 مللي أمبير في الساعة ، وتشير التوقعات إلى أن هونر قد تستخدم تقنية الشحن السريع SuperCharge من هواوي ، وقد تقوم بتطوير تقنيتها الخاصة. سيتوفر الهاتف بسعر 466 دولار / 2999 يوان وهو نفس سعر هاتف Honor V40 Luxury.

اقرأ أيضًا: هونر اكس 20 – Honor X20 يظهر في أول التسريبات حول مواصفاته

هل استخدمت أيًا من هواتف هونر من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى