الهواتف الذكيةهونور

هونر 50 – Honor 50 يظهر بتصميم فريد في صور رسمية عالية الدقة لأول مرة

أول الصور الرسمية لهاتف هونر 50

بدأت شركة هونر العمل حاليًا على سلسلة هونر 50- Honor 50 حيث أشارت التسريبات إلى أنّ الشركة سوف تطلق هاتف هونر 50 بالإضافة لهاتف هونر 50 برو، وهاتف هونر 50 برو بلس.

تصميم هونر 50 في أحدث التسريبات

اليوم ، شارك مدون عبر الموقع الصيني الشهير “Weibo” صور رسمية عالية الدقة لهاتف هونر 50 . ووفقًا للصور، يستحدم الهاتف نظام ألوان “Clear Wind Blue” حيث ظهر بلون أزرق أنيق.

Honor 50

يبدو أن تصميم الكاميرا الخلفية قد تم استعارته من تصميم خاتم Cartier العلامة التجارية المشهورة عالميًا ، والذي يتماشى أيضًا مع فلسفة تصميم هونر المتمثلة في السعي دائمًا للحصول على مظهر أنيق. فيما يتعلق بالكاميرا، يستخدم هاتف Honor 50 كاميرا خلفية ثلاثية موضوعة في وحدة ذات تصميم دائري بيضاوي مزدوج، حيث يقال أن الكاميرا الرئيسية تبلغ دقتها 50 ميجابكسل وتقع في الحلقة العلوية والسفلية بدقة 8 ميجابكسل إلى جانب عدسة بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل تشترك معها في نفس الحلقة.

اقرأ أيضًا: هونر 50 برو بلس – Honor 50 Pro Plus تسريب يكشف مواصفات الهاتف

Honor 50

علاوة على ذلك، تشير المعلومات المسرّبة إلى أن هاتف Honor 50 سيكون مزودًا بمعالج ميدياتك Dimensity 1200 ، بينما سيظهر Honor 50 Pro لأول مرة مع معالج كوالكوم Snapdragon 888 SoC، ومن المتوقع أن سعره يتراوح بين 4-5 ألف يوان صيني/622 -778 دولار.

يتوقع العديد من المستهلكين أن هونر يمكن أن تطلق هاتفًا رائدًا يعمل بمعالج Snapdragon 8 لأن هونر الذي تم فصلها عن الشركة الأم هواوي أخذت معها الكثير من مهندسي هواوي بالإضافة إلى تقنية التحسين ، مما يقود علامة Honor التجارية لخوض معركة مع العلامات التجارية الأخرى.

اقرأ أيضًا: هونر 50 وهونر 50 برو تسريب موعد الإعلان عن السلسلة الجديدة

وفقًا للتقارير السابقة، ستطلق هونر سلسلة هواتفها الرائدة “Honor 40” في المرة القادمة ، ولكن وفقًا لآخر الأخبار ، ربما تغير الوضع قليلاً. فهي قد تتخطى تسمية السلسلة 40 وستطق سلسلة هونر 50.

من المتوقع إطلاق السلسلة الجديدة في منتصف يونيو المقبل، وستكون أول هواتف رائدة للشركة بعد استقلالها، ومن المقرر أن تحصل على تصميم جديد وابتكار نظام جديد للمعالج.

Honor

إن إطلاق معالجات هواوي Kirin 9 ومعالجات كوالكوم Snapdragon 8 يعد أمرًا مذهلًا، ولكن كل جيل تقريبًا من سلسلة Kirin 9 أقل أداءً من معالجات سلسلة Snapdragon 8؛ ولكن مع إضافة تقنية التحسين من هواوي، فإن الهواتف الرائدة من هواوي و هونر التي تعمل بمعالجات Kirin 9 لن تكون أقل أداءً من الهواتف الرائدة المزودة بمعالجات Snapdragon 8 من حيث الخبرة ، بل إن بعضها يعمل بشكل أفضل قليلاً.

في الماضي، أصبحت هواوي أكبر علامة تجارية محلية للهواتف المحمولة في العالم بمعالج Kirin وحتى أنها أتيحت لها فرصة التغلب على سامسونج لتصبح أكبر علامة تجارية للهواتف المحمولة في العالم ومع ذلك ، بسبب الحظر الأمريكي، اضطرت هواوي إلى الحد من عدد المعالجات المستخدمة وإزالة علامة هونر التجارية من هواوي .

لا يمكن لعلامة هونر التي تم فصلها الاستمرار في استخدام معالج Kirin، فهي لم تعد تكفي هواوي نفسها. أطلقت العلامة التجارية المستقلة للهواتف المحمولة هونر بعض الهواتف الذكية فقط مثل Honor V40 و Honor V40 Luxury Edition ، وكلاهما مزود بمعالجات ميدياتك ، وكلاهما من منتجات العام الماضي ، والأداء ليس جيدًا جدًا ، والأداء اليومي أقل من أداء معالج Kirin.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك بمعالج سناب دراجون 888 بلس وبمواصفات عالية قيد التطوير حاليًا

ما رأيك بتصميم هونر 50 القادم؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى