الهواتف الذكيةهونور

هونر بلاي 5 – Honor Play 5 هاتف جديد للشركة من الفئة المتوسطة

مواصفات هونر بلاي 5

أعلنت شركة هونر الأسبوع الماضي عن الهاتف Honor Play 5T وقد كشفت معلومات جديدة أن الشركة اقتربت من الإعلان عن الهاتف هونر بلاي 5 – Honor Play 5.

مواصفات هونر بلاي 5

هونر بلاي 5

يظهر الهاتف بكاميرا أمامية في نوتش على شكل قطرة الماء، حواف الهاتف مسطحة مع زوايا دائرية، والكاميرا الخلفية تحتوي على 4 عدسات وضوء LED، بحيث تأتي الأساسية بدقة 64 ميجابكسل.

الحافة العلوية من الشاشة بها ميكروفون، وسماعة المكالمات، بالإضافة إلى منفذ تركيب شريحة الاتصال، كذلك سيدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 66 واط.

لا توجد أي تفاصيل عن مواصفات أخرى للهاتف، لكن من المتوقع أن يأتي بشاشة 6.6 إنش من نوع IPS LCD والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا:

أما العدسات الثلاثة الأخرى في الكاميرا الخلفية، فهي 13 بزاوية عريضة، وعدسة للماكرو وأخرة للعزل وكلتاهما بدقة 2 ميجابكسل.

وتشير التوقعات أن الهاتف سيشبه في مواصفاته الهاتف Play 5T الذي يعمل بمعالج Helio P35 من ميدياتك، مع ذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية.

من حيث البطارية فإنها على الأرجح ستكون بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والهاتف مزود بمستشعر بصمة في الجانب.

هل استخدمت أي هاتف من هونر من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى