تقنيات أخرى

أين يسقط الصاروخ الصيني ؟ إليكم المناطق المحتملة لسقوط الصاروخ الصيني من بينها بلد عربي!

إليكم البلدان والمناطق المحتملة لسقوط الصاروخ الصيني من بينها بلد عربي

توقع مركز الفلك الدولي ومقره دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة أبوظبي سقوط الصاروخ الصيني الذي يبلغ طوله نحو 30 مترًا، ووزنه يصل إلى 21 طنًا الأحد المقبل، وقال المهندس محمد عودة مدير المركز إنه خلافا لما هو شائع بشكل مبالغ فيه حول موضوع سقوط الصاروخ الصيني، فإن موضوع سقوط الأقمار الصناعية نحو الأرض موضوع عادي ومتكرر بشكل أسبوعي تقريبًا .

وقال المهندس محمد عودة أيضًا أن ما يميز سقوط الصاروخ الصيني أنه لقطعة أكبر من المعدل المعتاد إلى جانب أن سقوط الصاروخ الصيني أصبح سقوطًا غير متحكم به شأنه شأن بقية عمليات السقوط التي تحدث بشكلٍ مستمر . وأشارت تنبؤات وزارة الدفاع الأمريكية بموعد سقوط الصاروخ الصيني الأحد المقبل الموافق 9 مايو 2021 .

الصاروخ الصيني

أين يسقط الصاروخ الصيني ؟

توقعت منظمة أيروسبيس كوربوريشن الفضائية الأميركية، سقوط حطام صاروخ الصين الخارج عن السيطرة فوق شمال إفريقيا، وقالت المنظمة بأن الصاروخ سيدخل المجال الجوي للأرض يوم غد السبت، مضيفة: “إن كان هذا صحيحًا، فربما قد يسقط حطام صاروخ الصين فوق السودان” .

الصاروخ الصيني

ونشر رئيس وكالة الفضاء الروسية دميتري روغوزين أمس الخميس، خريطة لكوكب الأرض تظهر مناطق السقوط المحتملة لهذا الصاروخ، وتشمل مساحات شاسعة من بينها السودان وأستراليا وبعض البلدان الأوروبية .

الصاروخ الصيني

فيما تعتبر كل من الإمارات والبحرين والأردن وجيبوتي والمغرب وقطر من المناطق التي استثنيت من الوطن العربي وتعتبر في مأمن من سقوط صاروخ الصين .

مقالات تهمك :

شاركنا توقعاتك عبر قسم التعليقات أدناه بشأن سقوط صاروخ الصين …

زر الذهاب إلى الأعلى