الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 22 – Galaxy A22 يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشاحن وتفاصيل عن السعر والمواصفات

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 22 وتفاصيل أخرى قبل الإطلاق

أطلقت الشركة الكورية سامسونج عددًا قليلاً من الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy A هذا العام . بعد إطلاق سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 72، تعمل الشركة الآن على إطلاق هاتف ذكي منخفض التكلفة ضمن هذه السلسلة سيعرف باسم سامسونج جالكسي اى 22 .

اليوم، تم رصد جهاز سامسونج جالكسي اى 22 على موقع شهادة TUV SUD، وكشف الموقع عن رقم طراز الجهاز إلى جانب قدرة الشاحن. حسب شهادة TUV SUD، يحتوي سامسونج جالكسي اى 22 على رقم الطراز SM-A226B، كما أنه سيأتي مع دعم شحن سريع بقوة 15 واط .

سامسونج جالكسي اى 22

أما بخصوص موعد الإطلاق، يقال أنه سيتم إطلاق Samsung Galaxy A22 5G قريبًا جدًا . عمومًا، دعونا نلقي نظرة على مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي وميزاته وتفاصيل أخرى تم رصدها لأول مرة .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE وموعد الإطلاق بأحدث التسريبات

سامسونج جالكسي اى 22

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي

وفقًا للتسريبات السابقة، سيحتوي الهاتف على شاشة Infinity-V مقاس 6.5 إنش، وإعداد كاميرا خلفية ثلاثية، ومن المحتمل أن يأتي الهاتف مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل .

سامسونج جالكسي اى 22

هذا، وقد كشفت منصة اختبار الأداء Geekbench أيضًا عن تفاصيل وحدة الأداء الخاصة بالهاتف. سيعمل سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي بمعالج ميديا تك Dimensity 700 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OneUI 3.0 .

اقرأ أيضًا : أفضل برنامج تسجيل المكالمات في سامسونج وكل هواتف أندرويد عن تجربة

بخصوص السعر، يمكن إطلاق الجهاز بحوالي 200000 وون كوري ما يعادل تقريبًا 177 دولارًا أمريكيًا . من المحتمل أن تطرح الشركة Galaxy A22 5G لأول مرة في جنوب شرق آسيا وأوروبا وكوريا الجنوبية والسوق الهندية. سيتوفر بأربعة ألوان تشمل اللون الرمادي والأبيض والأخضر الفاتح والبنفسجي .

ما رأيك في سعر ومواصفات Galaxy A22 5G بشكل مبدئي قبل الإعلان ؟

زر الذهاب إلى الأعلى