أجهزة الصوت والسماعاتهواوي

هواوي فري بودز 4 – Huawei FreeBuds 4 تسريب التصميم مع علبة الشحن في أول الصور الحيّة

صور جديدة تقدّم نظرة على سماعات هواوي فري بودز 4 القادمة

تستعد شركة هواوي لإطلاق عدد من المنتجات الذكية الجديدة في الحدث المقرر عقده في 19 مايو القادم. ستشمل قائمة المنتجات التي سيتم إطلاقها على اللابتوب هواوي ميت بوك 16، سماعات هواوي فري بودز 4، وساعة الأطفال الذكية Watch 4X، وميزان هواوى الذكى scale 3.

هواوي فري بودز 4 في تسريبات جديدة

اليوم، ظهرت السماعات اللاسلكية هواوي فري بودز 4 في تسريبات جديدة حيث ستأتي مع ميزة إلغاء محسّن للضوضاء، ودعم نظام التشغيل هارموني او اس، وبطارية قوية، وتصميم ملائم للأذن وخفيف الوزن لتوفير تجربة سمعية جديدة.

في الآونة الأخيرة، قام المسرّب Changan Digital King عبر الموقع الصيني الشهير Weibo بمشاركة بعض الصور الباهتة لسماعات هواوي فري بودز 4، والتي تستعرض سماعات الأذن المصممة داخل الأذن مثل FreeBuds Pro و FreeBuds 4i التي تم إطلاقها سابقًا، من ناحية أخرى ، فإن علبة الشحن متطابقة جدًا مع سماعات فري بودز 3.

تشير التسريبات السابقة إلى أن هواوي فري بودز 4 ستأتي بتصميم عصري ملائم للأذن مشابه لسماعات فري بودز 3. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر بألوان جديدة هي الأبيض والأسود والأحمر والفضي.

لم تعلن هواوي عن موعد إعلان رسمي لإطلاق سماعات هواوي فري بودز 4، ولكن التوقعات تشير إلى أن الموعد أصبح قريبًا جدًا،وسنوافيكم بآخر المستجدات حال توفرها.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي واي 7 اى – Huawei Y7a والمميزات والعيوب

نظرة على سماعات هواوي فري بودز ستوديو

أطلقت شركة هواوي سماعة الرأس اللاسلكية هواوي فري بودز ستوديو في أكتوبر العام الماضي خلال حفل إطلاق هواتف هواوي ميت 40.

تعتبر أول منتج من هواوي كسماعة رأس لاسلكية فوق الأذن، تزن 265 جرام، وتستخدم ذراع رفيع تقول هواوي إن سمكه لايتعدى 7 ملم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، الوسائد للأذن ناعمة ومريحة، وتقدم السماعة تجربة صوت رائعة بحسب ما قالته الشركة في المؤتمر.

اقرأ أيضًا: استثناء هواوي من قائمة أفضل 5 شركات تصنيع الهواتف لأول مرة منذ ستة سنوات

تعمل بمحرك ديناميكي 40 ملم، وشريحة الصوت Kirin A1، وتتميز بإلغاء الضوضاء الشط ANC مدعومة بـ 6 ميكروفونات لإلغاء الضوضاء وتقول الشركة إنها تقلل من مستوى الضوضاء حتى 40 ديسبل.

سماعات هواوي فري بودز ستوديو

تدعم الاتصال المتعدد بين جهازين مختلفين، وتوفر طريقة تنقل بينهما بسهولة وسلاسة، البطارية 410 ميلي أمبير، وتوفر 24 ساعة عمل من تشغيل الموسيقى بدون تفعيل ANC و 20 ساعة بتفعيله.

وتقول هواوي إن شحن السماعة لمدة 10 دقائق فقط يمنحها 8 ساعات عمل، أما شحنها بالكامل فيستغرق 70 دقيقة، وستكون متاحة مقابل 299 يورو.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 الكشف عن موعد الإعلان

ما نوع السماعات اللاسلكية التي تستخدمها ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى