أجهزة الصوت والسماعاتهواوي

مواصفات هواوي فري بودز 4 اي Huawei FreeBuds 4i تنكشف في أول التسريبات

رصد مواصفات سماعات هواوي فري بودز 4 اي اللاسلكية في قوائم Bluetooth SIG

بدأت شركة هواوي العمل حاليًا على السماعات اللاسلكية الجديدة هواوي فري بودز 4 اي Huawei FreeBuds 4i والتي ستمثل الإصدار الأحدث من الإصدار السابق FreeBuds 3i التي توفر إلغاء نشط للضوضاء وعمر بطارية يصل إلى 17 ساعة. سنوضح لكم اليوم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز ما جاء في التسريبات التي تتعلق بمواصفات سماعات هواوي فري بودز 4 اي اللاسلكية.

Huawei FreeBuds

رصد أول مواصفات هواوي فري بودز 4 اي

واليوم، ظهرت السماعات اللاسلكية الجديدة هواوي فري بودز 4 اي في موقع هيئة Bluetooth SIG بعد إعتماد معايير البلوتوث في السماعات رسمياً.

شهادة البلوتوث لسماعات هواوي فري بودز 4 اي

تحمل السماعات القادمة هواوي فري بودز 4 اي رقم طراز T0001 وستدعم اتصال بلوتوث Bluetooth 5.2. كذلك، تم رصد السماعات سابقًا في قوائم شهادات SGS Fimko وفي منصة اختبارات الأداء TENAA التي كشفت أن علبة شحن السماعات Freebuds 4i ستتضمن بطارية Li-ion ويمكن شحنها عبر USB-C.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي واي 7 اى – Huawei Y7a والمميزات والعيوب

نظرة على سماعات هواوي فري بودز ستوديو

أطلقت شركة هواوي سماعة الرأس اللاسلكية هواوي فري بودز ستوديو في أكتوبر العام الماضي خلال حفل إطلاق هواتف هواوي ميت 40.

تعتبر أول منتج من هواوي كسماعة رأس لاسلكية فوق الأذن، تزن 265 جرام، وتستخدم ذراع رفيع تقول هواوي إن سمكه لايتعدى 7 ملم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، الوسائد للأذن ناعمة ومريحة، وتقدم السماعة تجربة صوت رائعة بحسب ما قالته الشركة في المؤتمر.

اقرأ أيضًا: استثناء هواوي من قائمة أفضل 5 شركات تصنيع الهواتف لأول مرة منذ ستة سنوات

تعمل بمحرك ديناميكي 40 ملم، وشريحة الصوت Kirin A1، وتتميز بإلغاء الضوضاء الشط ANC مدعومة بـ 6 ميكروفونات لإلغاء الضوضاء وتقول الشركة إنها تقلل من مستوى الضوضاء حتى 40 ديسبل.

سماعات هواوي فري بودز ستوديو

تدعم الاتصال المتعدد بين جهازين مختلفين، وتوفر طريقة تنقل بينهما بسهولة وسلاسة، البطارية 410 ميلي أمبير، وتوفر 24 ساعة عمل من تشغيل الموسيقى بدون تفعيل ANC و 20 ساعة بتفعيله.

وتقول هواوي إن شحن السماعة لمدة 10 دقائق فقط يمنحها 8 ساعات عمل، أما شحنها بالكامل فيستغرق 70 دقيقة، وستكون متاحة مقابل 299 يورو.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 الكشف عن موعد الإعلان

لو استخدمت سماعات من هواوي مسبقًا، أخبرنا عن رأيك بالنوع الذي استخدمته عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى