ابلالساعات الذكية

ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل بقيمة 50$

أفضل مجموعة ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل

ما هي أفضل ساعة شبيهة لـ آبل ؟ دائمًا ما يتردد هذا السؤال بين العديد من المستخدمين، وبناءً على ذلك قررنا نحن فريق رقمي TV العمل على كتابة هذا المقال لنتعرف خلاله على مجموعة ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل بقيمة 50 دولارًا أمريكيًا مع كل المزايا والخصائص التي تحتاج إليها .

تعد ساعة آبل من أفضل الساعات الذكية بكل تأكيد فهي تأتي مع التصميم الأنيق الذي يناسب كل الأذواق سواء كان هذا من ناحية الشكل الخارجي المتاح مع العديد من الألوان والتصاميم الرائعة، أو من ناحية نظام التشغيل نفسه المميز والجديد كليًا . بالإضافة إلى ذلك، أبدعت الشركة الأمريكية آبل في تصميم الساعة، وابتكرت عدة تقنيات تجعل الساعة سهلة الاستخدام .

نعم، هناك الكثير من التفاصيل التي تجعل الجميع يحلم بالحصول على ساعة آبل الذكية الرائعة، ولكن ربما قد يكون السعر هو العائق الوحيد أمام الكثير من المستخدمين . لهذا السبب، يبحث الكثير عن  أفضل ساعة شبيهة بـ آبل أو تقليد ساعة آبل طبق الأصل ولكن بسعر رخيص.

عمومًا، إليكم في السطور التالية مجموعة ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل بقيمة 50 دولارًا أمريكيًا ! نعم، ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل، حيث توفر مجموعة كبيرة من الخصائص والمزايا التي من المؤكد ستنال إعجابكم جميعًا مع سعر رخيص في متناول الجميع .

سنعمل على توفير كافة التفاصيل حول ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل أدناه، ستجد تفاصيل كاملة حول كل ساعة بحيث تكون قادرًا على تحديد إذا كانت الساعة مناسبة لك بالفعل أم لا . بجانب هذا، سنوفر لكم روابط شراء مع عروض وتخفيضات مميزة للغاية أيضًا . 

تنويه :

العروض والتخفيضات الموجودة على ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل أدناه خاصة فقط لموقع رقمي TV .

إليكم أفضل مجموعة ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل بقيمة 50$

الساعة الذكية xiaomi watch gt3

ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل

تأتي ساعة شاومي المعروفة باسم “xiaomi watch gt3” في المقدمة بين أفضل مجموعة ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل، تحمل هذه الساعة الذكية شاشة بمقاس 1.54 إنش، وتدعم تقنية البلوتوث دعوة رصد معدل ضربات القلب، كما أنها متوافق مع نظام IOS إصدار iOS 9.0 وأحدث من ذلك ونظام أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك . بجانب هذا، حصلت ساعة xiaomi watch gt3 على شهادة الجودة من شاومي وشهادة 3C  الصينية .

تشمل مواصفات الساعة على قدرة البطارية تصل إلى 220-300 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، ودعم مقاوم للماء مدى الحياة، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 128 ميجابايت، وتدعم جهاز قياس عدد الخطوات، ومتعقب اللياقة البدنية، ويمكن طلب مكالمة أو التذكير بمكالمة، بالإضافة إلى توفر متتبع النوم.

المميز في هذه الساعة أيضًا هي أنها تدعم 13 لغة بما في ذلك اللغة الصينية، الإنجليزية، اليابانية، الكورية، الألمانية، الروسية، الإسبانية، الإيطالية، الفرنسية، البرتغالية ، السويدية، والتركيا . وللأسف الشديد، تفتقد ساعة xiaomi watch gt3 إلى تقنية GPS .

تتوفر الساعة بسعر 39.37 دولارًا أمريكيًا بدلًا من 48.60 دولارًا أمريكيًا، ويمكن متابعة العرض والشراء من على هذا الرابط “ar.aliexpress.com” .

الساعة الذكية Xiaomi Redmi Smart Watch 1.4 

ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل

في المرتبة الثانية جاءت ساعة شاومي المعروفة باسم “Xiaomi Redmi Smart Watch 1.4” بين أفضل مجموعة ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل، تحمل هذه الساعة شاشة بمقاس 1.4 إنش مع دعم تقنية البلوتوث وتقنية الاتصال قريب المدى NFC مع إمكانية رصد معدل ضربات القلب، كما أنها مقاومة للماء أيضًا وهذا شيء مهم وضروري عند الجميع بالتأكيد .

من أهم ما نال إعجابنا في هذه الساعة هو حجمها الصغير للغاية ووزنها الخفيف الذي يصل إلى 35 جرامًا فقط، لهذا السبب يمكن ارتداؤها على المدى الطويل بدون أي مشكلة . بجانب هذا، تدعم الساعة الذكية Xiaomi Redmi Smart Watch 1.4 مراقبة النوم والتدريب على التنفس .

تأتي الساعة مع بطارية بسعة 230 مللي أمبير في الساعة ويمكن أن يصل عمر البطارية إلى 7 أيام، وتدعم مجموعة أوضاع رياضية تتمثل في الجري، حلقة مفرغة، ركوب الدراجات، المشي، حمام السباحة، مراقبة معدل ضربات القلب، مراقبة النوم، التنفس، الإخطارات، الطقس، الساعة، المنبه، مصباح يدوي، تحكم بالموسيقى وأكثر من ذلك .

تحمل الساعة ذاكرة وصول عشوائي (رام) 128 ميجابايت . وتفتقد هذه الساعة إلى دعم تقنية GPS . عمومًا، يمكنك الحصول عليها بسعر رائع 57.99 دولارًا أمريكيًا بدلًا من 118.35 دولارًا أمريكيًا، وللمزيد عن هذا العرض والشراء، توجه إلى هذا الرابط “ar.aliexpress.com” .

الساعة الذكية SANLEPUS 2021

ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل

جاءت ساعة SANLEPUS 2021 في المرتبة الثالثة بين أفضل ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل، المميز في هذه الساعة الذكية أنها مناسبة تمامًا للرجال والنساء، كما أنه توفر العديد من المزايا الأخرى التي تتمثل في دعم مكالمات البلوتوث، وحساب عداد الخطى، ومراقبة النوم، ومعدل ضربات القلب، وضغط الدم، وقياس الأكسجين في الدم، ودعم ساعة توقيت، العد التنازلي ، متعدد اللغات، والتحكم في الموسيقى، ودعم خاصية العثور على آيفون، إلخ .

تشمل مواصفات الساعة على شاشة 1.78 إنش بدقة 420*485، بطارية بسعة 230 مللي أمبير في الساعة، يصل وقت الاستعداد لمدة 7 أيام، والاتصال العادي لمدة 5 أيام (اعتمادا على الاستخدام الشخصي)، كما أنها تدعم الشحن المغناطيسي، ودعم تقنية البلوتوث 5.0، كما أنها مقاومة للماء IP67، وهناك خصم يصل إلى 72%، يمكن الإطلاع على كافة تفاصيل الخصم والعرض من على هذا الرابط “ar.aliexpress.com” .

الساعة الذكية Willful Smart Watch

ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل

في المرتبة الرابعة جاءت ساعة Willful Smart Watch بين أفضل مجموعة ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل، تتوافق هذه الساعة مع هواتف وأجهزة أندرويد و IOS، كما أنها مقاومة للماء IP68، وتوفر العديد من الخصائص والمزايا الأكثر من رائعة مثل مراقبة اللياقة البدنية ومراقبة معدل ضربات القلب، دعم وضع مراقب النوم، والبحث عن الهاتف، التنبيه، التقويم، دعم تقنية GPS . وهي مناسبة للرجال والنساء أيضًا .

تأتي الساعة مع شاشة مقاس 1.3 إنش، وتصميم مصنوع من البلاستيك، وتدعم تقنية الاتصال اللاسلكي، وتتوفر في اللون الأسود . الرائع في الأمر هو أن هذه الساعة متوافقة مع أغلب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ونظام IOS 8.0 .

اقرأ أيضًا : ابل واتش 8 – Apple Watch 8 ميزات جديدة مثيرة قادمة للساعة

يمكن تحميل وتثبيت تطبيق VeryFitPro على الهاتف الخاص بك، وهو تطبيق مجاني تمامًا يساعد على ربط الساعة بالهاتف وتلقي تنبيهات التقويم والرسائل القصيرة والمكالمات الواردة . عمومًا، هناك عرض على هذه الساعة يصل إلى 28٪، يمكنك الإطلاع على تفاصيل العرض وكل شيء من على هذا الرابط “amazon.com” .

الساعة الذكية Letsfit Smart Watch

ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل

في المركز الخامس، جاء ساعة Letsfit Smart Watch بين أفضل ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل، هذه الساعة الذكية متوافقة مع هواتف الآيفون و الأندرويد، وتوفر الكثير من الخصائص مثل متتبع اللياقة البدنية مع مراقب معدل ضربات القلب، مراقب النوم وتشبع الأكسجين في الدم، كما أنه مقاومة للماء والغبار، ودعم تقنية تحديد الموقع “GPS”، وتقنية البلوتوث ومناسبة سواء للرجال أو النساء .

هذا، وتحمل الساعة شاشة تعمل باللمس مقاس 1.3 إنش . تدعم 14 وضعًا رياضيًا مثل المشي والجري والدراجة واليوغا إلى غير ذلك، كما أنها تساعدك في تسجيل بيانات اللياقة البدنية طوال اليوم بما في ذلك الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة والأميال المقطوعة ويمكنك توصيل وربط الساعة بالهاتف الخاص بك عن طريق تفعيل (GPS) بجهازك لتتبع جميع طرق التمرين والمسافة المقطوعة أثناء التمرين. 

توفر الساعة الذكية المعروفة باسم Letsfit Smart Watch عمر بطارية 7 أيام والكثير من الخصائص والمزايا الأخرى، ويمكن متابعة العرض وشراء الساعة من على هذا الرابط “amazon.com” .

الساعة الذكية Smart Watch GJT 1.69

ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل بقيمة 50$

تأتي هذه الساعة ضمن قائمة أفضل ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل، وهي ساعة ذكية تأتي مع شاشة LCD مقاس 1.69 إنش لتتبع اللياقة البدنية لهاتف أندرويد وعلى IOS أيضًا، وتوفر 8 أوضاع رياضية، وتدعم معدل ضربات القلب SPO² مراقبة ضغط الدم أثناء النوم  .

الساعة كما ذكرنا بالأعلى تأتي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 1.69 إنش 240 * 280 عالية الدقة، وتضمن لك قراءة البيانات بوضوح وسهولة التحكم في الساعة . شاشة الساعة الكبيرة مغطاة بإطار من سبائك الزنك، وتأتي مع تصميم أنيق وخفيفة الوزن وقوية ومضادة للخدش.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الساعة الذكية Smart Watch GJT 1.69 على 8 أنماط مختلفة للاختيار من بينها. يمكنك مع هذه الساعة تلقي وقراءة رسائل وإشعارات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك على ساعتك الذكية مثل الفيس بوك و انستقرام و تويتر و الواتساب وما إلى ذلك، يمكنك حتى الرد / الرفض / إجراء المكالمات مع هذه الساعة  . هذا، وتتوفر الساعة بسعر 44.99 دولارًا أمريكيًا ويمكن متابعة العرض والشراء من على هذا الرابط “amazon.com” .

كانت هذه هي قائمة بأهم مجموعة ساعات ذكية تغنيك عن ساعة آبل، نأمل في الأخير بأن تنال إعجابكم جميعًا .

هل سبق لك واقتنيت ساعة ذكية ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى